عاجل| وكالة الآنباء السعودية: قوات تحالف دعم الشرعية تنقذ “مكة المكرمة” من كارثة كبرى

يبدو أن الحرب الدائرة باليمن، بدأت تدخل في مراحل متطورة، بالرغم من السكون النسبي خلال المرحلة الماضية، وهو ما كشف عنه التطور الخطير والكارثي الذي حدث مساء اليوم، والذي أقدمت عليه ميلشيات الحوثيين وأنصارهم باليمن، والذين يدخلون في مواجهة مفتوحة مع الجيش اليمني، ودول تحالف دعم الشرعية.

فقد أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن مساء اليوم الخميس، عن انقاذ منطقة “مكة المكرمة” من كارثة محققة، بعد اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية الساعة (21:00) من مساء هذا اليوم من محافظة صعدة باتجاه منطقة “مكة المكرمة”، حسب تصريحات وكالة الآنباء السعودية الرسمية “واس”.

وتابعت الوكالة السعودية الرسمية، عبر تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، بأن وسائل الدفاع الجوي، تمكنت من اعتراض هذا الصاروخ، وتدميره على بعد ٦٥ كم من مكة المكرمة وبدون أية أضرار، بالإضافة لاستهداف قوات التحالف الجوية موقع الإطلاق، لتختتم الوكالة التغريدة بالحمد لله، على عدم وصول الصاروخ لمكة المكرمة، ونجاتها من كارثة محققة.

%d8%a8%d8%b4%d8%b4%d8%a8%d8%a8


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. ناديه يقول

    مكه والكعبه محميين من مولاهما ..الله تعالى

  2. غير معروف يقول

    مكه والكعبه محميه من مولاها ..الله تعالى

  3. حسن محمد الغزالى يقول

    الدولار رايح على فين ساحل الجنيه بيغرقه اكتر ماهو غرقان دا عاوز يفطسه خالص
    .هل من منقذ..؟

  4. غير معروف يقول

    اللهم اهلك ال سعود ودمرهم تدميرا لقد عبثوا بالأرض فسادا

  5. حسين الزرفي يقول

    والله أنكم لكاذبون لعنكم الرحمن والحوثيون أشرف منكم ومن عمايلكم تريدون أن تاججو الرأي العالمية على هؤلاء المدافعين عن قيمهم وهم أولى بمكة منكم لعنه الله آل سعود ومن ايدهم

  6. hayam يقول

    الحمد لله خليل الله ابراهيم قال ربي اجعل هذا بلدا امنا وارزق اهله الثمرات
    يارب ديما في امان