عاجل/ زلزال بالمدينة المنورة اليوم وتصريحات من قوات الدفاع المدني

قامت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بالإعلان عن تسجيلات محطة الرصد الزلزالي التي تتبعها، أنها قد سجلت هزة أرضية في تمام الساعة 2.59 ظهر اليوم الثلاثاء، بلغت قوته 2.5 درجة على مقياس رختر ويبعد مسافة 14 كم عن شمال غرب المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، ولقد شعر سكان المناطق القريبة بالهزة الأرضية.

زلزال بالمدينة المنورة

زلزال بالمدينة المنورة

هزة أرضية تشهدها المدينة المنورة اليوم

ذكرت وكالة الآنباء السعودية، أن مركز التحكم والتوجيه في الدفاع المدني بالمدينة المنورة قد إستلمت عدة بلاغات مختلفة، من سكان المخططات غرب المدينة المنورة بشعورهم بهزة أرضية، فيما صرحت وكالة الآنباء أن الدفاع المدني السعودي لم يبلغ عن وقوع أي إصابات في الأرواح أو بالمنشئات.

تفاصيل الإستعدادات لمواجهة توابع زلزال المدينة

ولقد قام المتحدث الإعلامي في مدرية الدفاع المدني التابع للمدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني، اليوم الثلاثاء أنه لم يتم إستلام أي بلاغات تفيد بوقوع خسائر بشرية أو بالمنشئات الحيوية نتيجة الهزة الارضية التي وقعت اليوم بالمدينة المنورة، كما لم يتم تحديد إن كان هناك توابع لهذه الهزة الأرضية، فيما إتخذت قوات الدفاع المدني كافة الإحتياطات الأمنية، لمواجهة أي هزات أرضيه، تابعة للهزة التي شهدتها المدينة ظهيرة اليوم الثلاثاء.

حالة من الفزع أصابت سكان المدينة المنورة عقب شعورهم بهزة أرضية ظهيرة اليوم، وسرعان ما تم إرسال البلاغات إلى قوات الدفاع المدني والجهات المختصة بما شعر به الناس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد