عاجل حقيقة مقتل قائد القوات الخاصة السعودية في اليمن العقيد (عبد الله السهيان)

ما زالت الحرب التي تقودها المملكة العربية السعودية بمعاونة بعض الدول العربية ضد الحوثيين في اليمن مستمرة حتى الآن ولم توقف منذ ما يزيد عن 6 أشهر تقريبا، وهذا التحالف العربى الذي تقودة اللملكه العربية السعودية يهدف إلى ارجاع شريعية الرئيس اليمنى (0هادى عبد ربه) وكذلك القضاء على أنصار الرئيس اليمنى المخلوع (على عبد الله صالح).

وتشارك المملكة العربية السعودية في هذة الحرب بالكثير من قواتها خاصة قوات العمليات الخاصة بقيادة العقيد الركن (عبد الله السهيان) قائد القوات الخاصة السعودية في منطقة باب المندب باليمن.

هذا ومنذ قليل أعلنت أحد المصادر الحوثية لوكالة الآنباء الألمانية عن مقتل العقيد الركن (عبد الله السهيان) قائد القوات الخاصة السعودية، وذلك عن طريق إصابته بصاروخ من نوع (توشكا) أطلقه الحوثيين على أحد معسكرات التحالف العربى في منطقة (شعب الجن) بباب المندب صباح اليوم الإثنين.

وإلى الآن لم يتم إصدار بيان رسمى من قبل قوات التحالف العربى عن هذا الهجوم أو حقيقة مقتل العقيد (عبد الله السهيان)، ولكن في الوقت نفسه أكد الخبير العسكرى السعودى (غبراهيم ال مرعى) حقيقة هذا الخبر في تغريدة له على تويتر منذ قليل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد