عائض القرني يقاضي أتباع ايران لترويج إشاعة شراء ناقة بـ 4 ملايين ريال

 عائض القرني الشيخ السعوي يكتب تغريدة في حسابه بالتويتر نافيا ما تررد عن قيامه بشراء ناقة بقيمة أربعة ملايين ريال سعودي في مزاد علني، ودعى لعدم الانجرار وراء الأكاذيب والشائعات.

عائض القرني

وقال في تغريدة مرسلة في التويتر أن من قام بنشر هاشتاق بأني اشتريت ناقة بـ أربعة ملايين ريال كذاب أشر.” مضيفا” اللهم انا نجعلك في نحره، ونعوذ بك من شره”

وكان نشر احد الحسابات تغريدة تفيد بنجاح الداعية عائض القرني من شراء ناقة من مزاد الدوادمي للأبل وذلك في مزاد علني، والذي تم تدأول الوسم بشكل واسع من قبل مستخدمي التويتر.

وقال في تغريدة أن قد تبين للمحامي ماجد قاروب بأن من يدير الحسابات المسيئة للعلماء والدعاة مصدرها أذناب ايران ويعيد نشرها دراويش اهل السنة بسذاجة، فيما هاجم البعض لاطلاق القرني كلمة دراويش على أهل السنة

وقال القرني انه يعمل على مقاضاة مروجي تلك الشائعات والتي تبين انهم أذناب ايران في المنطقة وفق وصفه.. وقال المذيع السعودي عبدالرحمن البشري أن مكتب عائض القرني يعمل على مقاضاة مروجي هذه الشائعة مع مجموعة من المحامين وعلى رأسهم  المحامي ماجد قاروب

يذكر أن الداعية عائض القرني تعرض لمحاولة اغتيال في الفلبين في عام 2016 واتهم ايران بالوقوف ورائها وفق ما أطلعته التحقيقات الفلبينية، وشن بعدها هجوما على ايران باستهدافها المسلمين قائلا انها العدو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد