طقس السعودية اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015، ودرجات الحرارة المتوقعة

أعلن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية، أن طقس المملكة خلال اليوم الثلاثاء 26 صفر  1437 هــ الموافق  8 ديسمبر 2015 سيشهد أجواء شديدة البرودة خلال الساعات الأولي من الصباح وترات الليل، وذلك على بعض المناطق في مشال ووسط المملكة.
وتوقعت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية بأنه سيستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة مما تحد من الرؤية على الحدود الشمالية والرياض والشرقية.
كما أنه من المتوقع استمرار الرياح الشرقية المحملة بالرمال والأتربة على المدينة المنورة ومكة المكرمة، وأيضاً على الأجزاء الشرقية بمنطقتي الباحة وعسير ونجران.
كما أنه من المتوقعع تكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات بعسير والباحة وجازان، وقد يمتد تكون السحب إلى مكة المكرمة وجازان.
أما عن حالة البحر الأحمر والخليج العربي، فقد توقعت الرئاسة العامة للأرصاد بأن الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شرقية على الأجزاء الشمالية والوسطي، وتبلغ سرعتها من 25 إلى 45 كيلو متراً في الساعة، فيما يكون اتجاه الرياح من جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي وتتراوح سرعتها من 15 إلى 35 كيلو متراً في الساعة.
وعن ارتفاع الموج في البحر الأحمر فتتراوح من متر ونصف إلى مترين ونصف.
أما عن حالة الخليج العربي، فستكون الرياح من شمالية إلى شمالية غربية وتبلغ سرعتها من 22 إلى 42 كيلو متراً في الساعة، كما يبلغ ارتفاع الأمواج من متر ونصف إلى مترين.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 26 صفر  1437 هــ الموافق  8 ديسمبر 2015 على  مدن ومناطق المملكة العربية السعودية  فهي كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد