شركة تساهيل السعودية لمنح التأشيرات للمصريين توقفت عن التعامل بالجنيه المصري لدفع الرسوم

توقفت شركة تساهيل المسؤولة عن منح التأشيرات من السعودية الي المصريين الراغبين بالسفر الي المملكة العربية السعودية، عن التعامل بالجنيه المصري في دفع رسوم التأشيرات، ولقد جعلت التعامل وطريقة الدفع عن طريق البطاقة المصرفية، اي تكون الرسوم المدفوعة بالريال السعودي أو الدولار الامريكي .

شركة تساهيل السعودية لمنح التأشيرات للمصريين توقفت عن التعامل بالجنيه

شركة تساهيل السعودية لمنح التأشيرات للمصريين توقفت عن التعامل بالجنيه

واكدت شركة تساهيل لمنح التأشيرات السعودية، في موقعا الالكتروني، أن الدفع للرسوم المطلوبة للحصول على تأشيرة دخول السعودية من مصر، سيكون عن طريق بطائق الائتمان المصرفية، كما اكد بعض المصريين، المتعاملين مؤخراً مع تساهيل ’ أن الشركة رفضت استلام الرسوم نقدي بالجنيه المصري، وطلبت بطاقات ائتمان لدف الرسوم بالريال أو الدولار، سواء كانت للشخص نفسه الراغب في الحصول على التأشيرة، أو لاحد من اتباعه.

والجدير بالذكر أن شركة تساهيل، كانت قد اغلقت مقرها بشكل مفاجئ دون اعلان مسبق عن اي أسباب للغلق، حتى عادت بقرارها الجديد لوقف التعامل بالجنيه المصري، في تعاملاتها، وان تعاملاتها لن تكون الا بالريال والعملة الصعبة.

هذا في ظل الازمه الراهنة التي تمر بها مصر من ازمات اقتصادية متتاليه عملت على ارتفاع سعر الدولار بشكل جنوني امام الجنيه المصري مما دعا شركة تساهيل الي وقف التعامل تماما بالجنيه المصري لدفع رسومها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد