سعودي يتزوج خادمته الأثيوبية وتصبح قصته حديث المواقع

هناك العديد من الوقائع التي تحدث في الأونه الأخيرة بسبب الخادمات وخاصة الخادمات الأثيوبيات في جميع الدول العربية وهناك موقف قد وقع هذة الأيام لم يتوقعه أحد على الإطلاق وهو زواج رجل سعودي ثري من خادمته الأثيوبية فاطمة وذلك بعدما فارقت زوجته الحياة بعد صراعها مع المرض طيله أكثر من ثلاث سنوات معاناه مع مرض السكر والذي تسبب في بتر قدمها اليسرى.
وقد قامت الخادمة الأثيوبية بمراعاه الأم والأسره كامله والأولاد السته وهم 4 بنات وولدين يتراوح أعمارهم من 3 إلى 7 سنوات كما كانت هذة الخادمة تعتني بهم لأقصى درجه وكانت تطهو لهم الطعام الذي يشتهوه لأنها تدرك ما يحبون وما يكرهون وكانت الزوجه التي وافتها المنية فكانت الختدمة تعتنى بها على أفضل وجهه وتخدم الرجل السعودي (الأب)وتعتني به هو أيضاً وكانت تحضر له الغداء فور رجوعه للمنزل من عمله.
وكانت تهتم بالأولاد كل واحد على حدى وتحاول إرضائهم بشكل كبير كان من يكره أن يلمس أحد اغراضه فقد كانت تنفذ كل متطلباته ومتطلبات أخواته جميعا وبعد ذلك عندما توفت الأم أجتمع الأب بأولاده وسألهم هل هذة الخادمة طيبة؟ فأجابوا نعم هل ترضون بها زوجه لي لتساعدكم؟ فاجابوا نعم فأتم الأب السعودي زواجه بها حفاظ على عائلته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد