زوجة سعودية تقدم لزوجها هديا باهظة الثمن ليلة زفافه بزوجته الثانية !

لايمكن لأي إمرأة مهما كانت أن ترضى بأن يتزوج زوجها بإمرأة أخرى، فهذه طبيعة خلقها الله في المرأة، فنحن نعلم أن في شريعتنا الإسلامية يحق لرجل الزواج بأربعة نساء عكس المرأة فهي لا يحق لها إلا زوج واحد وهذه من حكمة الله سبحانه وتعالى، فلا إعتراض على ما شرعه الله لنا،وأيضا زواج الرجل بإمرأة أخرى له شروط معينة فلا يحق لزوج أن يتزوج على زوجته إلا إذا كان بمقدوره العدل بين زوجاته في جميع الأمور طبعا إلا القلب فهو الشيء الذي لايمكن لشخص أن يتحكم فيه لأنه بيد الله، فعلى أي زوج يقدم بالزواج بإمرأة أخرى أن يراعي الله في زوجاته وأن يحاول كل مابوسعه أن يعدل بينهما.

 

 

 

 

قصة اليوم لزوجة سعودية فاجئة الجميع بفعلها الرائع الذي لم يتصوره أحد أن تفعله، فهي عكس كل الزوجات، حيث أقدمت هذه الزوجة بإهداء زوجها ليلة زفافه بأخرى 10 ألاف ريال سعودي ما يقارب “2666 دولار” وأيضا أهدته هاتف ذكي ‘أيفون 6’وحقيبة عطور باهظة الثمن.

 
تفاجئ العريس حمدان محمد الشمراني وهو من منسوبي الدوريات الأمنية بمكة المكرمة يوم زفافه بأخرى بحصوله على هدية مغلفة أثناء تقديم زملائة وأصدقائه التهنئة بمناسبة زواجه، ليكتشف أن الهدية الباهظة الثمن من زوجته الأولى أم أولاده.
بفعل هذه الزوجة الذكية جعلت زوجها حمدان محمد الشمراني يفتخر بها بقوله ‘ زوجتي قدمت أروع الأمثلة في التلاحم الأسري في مثل هذا الموقف.

 
نصيحة لكل زوجة تريد الحفاظ على زوجها إهتمي بزوجك أكثر مما تهتمين بمطبخك، فمن المستحيل أن يفكر زوج بالزواج من إمرأة أخرى إلا إذا كانت المرأة لا تعطي لزوجها أي إهتمام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عصام البرقاوي يقول

    أصيلة وين نلاقي مثيلتها