رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الاستفسارات والشكاوى والاعتراضات مجانًا

خصصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية رقم حساب المواطن المجاني لاستقبال كافة الاستفسارات والشكاوى والاعتراضات الواردة من المستفيدين على مدار الساعة، وذلك من منطلق حرص الوزارة على توفير وسيلة اتصال مباشرة وميسرة لمساعدة المستفيدين والإجابة على كافة استفساراتهم المتعلقة بدعم البرنامج.

رقم حساب المواطن المجاني

رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الاستفسارات - مصدر الصورة : صحيفة المواطن

رقم حساب المواطن المجاني

ساعدت وزارة الموارد البشرية خلال السنوات الماضية المواطنين والأسر الأشد حاجة على تحمل نفقات وأعباء الحياة المتزايدة يومًا تلو الأخر. وفي ضوء التوجيهات الملكية الصادرة بضرورة مساندة المواطنين قدر الإمكان، وفرت الوزارة بالتعاون مع الجهات المختصة عدة قنوات يستطيع من خلالها المستفيد التواصل مباشرة مع خدمة المستفيدين وخدمة العناية بالعملاء مجانًا.

ومن أفضل تلك القنوات حاليًا، رقم حساب المواطن المجاني. حيث يستطيع المستفيدين الآن التواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال على رقم 19912. حيث خصص القائمون على حساب المواطن فريق دعم على درجة كبيرة من الكفاءة والجاهزية للرد على كافة الاستفسارات ووضع الحلول المناسبة لمشاكل المستفيدين.

مواعيد عمل دعم حساب المواطن

ويتم استقبال اعتراضات وشكاوى واستفسارات المستفيدين على رقم حساب المواطن الموحد، وذلك بدءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس. وتجدر الإشارة، أنه في حالة تقديم الاستفسارات على حساب خدمة المستفيدين على منصة “إكس الرقمية” فسيتم التواصل مع المستفيد مباشرة بالرد على الاستفسار.

كيف اقدم شكوى على حساب المواطن ؟

واكد حساب المواطن عبر تغريدة قصيرة، على أنه في حالة تعذر التواصل مع خدمة العناية بالعملاء عبر رقم حساب المواطن الموحد، يستطيع المستفيد استخدام إحدى قنوات التواصل الأخرى، مثل خدمة صوتك مسموع أو تقديم الشكوى عبر التواصل مع حساب خدمة المستفيدين، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني المخصص. وجاء ذلك كرد على استفسار مستفيد عن كيفية تقديم شكوى فعالة ومجانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد