جنوح قطار الدمام في المملكة العربية السعودية وإصابة 18 شخص بالصور

تمر المملكة العربية السعودية في هذه الايام بحالة غير مستقرة لأحوال الطقس، وتشهد العاصة السعودية الرياض أيضاً تقلبات مشهودة في احوال الطقس، مما نتج عنه حدوث سيول في بعض مناطق المملكة ولقد انتشرت أخبار عدة عن وجود اصابات بسبب ما يحدث في المملكة من سوء الاحوال الجوية ونتيجة تعرض المملكة للسيول بعد موجة الطقس الغير مستقرة بها.

خروج قطار من مساره بالدمام

خروج قطار الدمام عن مساره وانقلابه اثناء السير

وفي الساعات الاولى لصباح اليوم الجمعة، وقع حادث روع اهالي الدمام، بعد أن خرج قطار قادم من العاصمة السعودية الرياض متجها إلى الدمام، وخرج عن مساره، مما نتج عنه اصابة 18 راكبا فيه من اصل 200 راكب، ولكن كشفت مصادر طبية أن جميع الاصابات طفيفة وليست خطيرة.

وكان القطار قادما من المنطقة الشرقية في الرياض، وتوقف في محطة الهفوف واستمر بعد ذلك في طريقة متجها إلى الدمام، وعلى متنه 200 راكبا، ولقد جنح القطار عن مساره وهو مكون من 5 عربات ولقد انقلبت احد العربات خلال السير، مما جعل القطار يخرج عن مساره.

سكةحديد الدمام بعد سير انزلاق القطار

واسرعت فرق الهلال الاحمر والاسعاف إلى منطقة الحادث، وارسل قطار للإسعاف قام بنقل جميع الركاب من القطار إلى المحطة وقدمت سريعا جميع الاسعافات الأولية للمصابين وتم نقل الحالات إلى المستشفى لاستكمال العلاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد