تغريدات عن اليوم الوطني السعودي 88 واجمل عبارة عن الوطن في احتفالات 1440

أجمل تغريدات عن اليوم الوطني السعودي 88 نرفقها مشاركةً منا مع المواطن السعودي في اختيار أجمل عبارة عن الوطن، من ضمن العبارات التالية، للمشاركة في احتفالية المملكة العربية السعودية بعيد توحيد أراضيها على يد المملك المؤسس عبد العزيز بن عبر الرحمن آل سعود “طيب الله ثراه”، حيث تحتفل السعودية بعد أسام قليلة بعيدها الوطني، وهو حدث يرتقبه كل سعودي وسعودية للتعبير عن الولاء والحب والفخر بوطنهم، وتتعد مظاهر وطرق احتفالات السعوديين بهذا اليوم ويكون من بين تلك المظاهر كثرة تبادل ونشر عبارات المحبة للوطن والثناء على الجهد المبذول لرفع شأنه بين دول العالم.

تحل ذكرى اليوم الوطني السعودي 1440-2018 في ظل تحديات كبيرة تحاك بالمنطقة العربية من أقصها إلى أقصها، وأصبح الدفاع عن وحدة وسلامة أراضي الأوطان من أسمى التضحيات خلال هذه الأيام، وهو ما يجعل من المناسبات والاحتفالات الوطنية فرصة لتذكير المواطن والمواطنة بواجباته تجاه الوطن، واستعادة لذاكرة الزمن والعقود الماضية وما بذل خلالها من تضحيات للحفاظ على وحدة وسلامة أراضي الوطن ومقدراته، ومن هنا يسابق الجميع بنشر اجمل العبارات تحت مسمى تغريدات عن اليوم الوطني السعودي والتي تحمل أرق التعبيرات عن الحب الجياش بداخل المواطنين لوطنهم.

أجمل تغريدات عن اليوم الوطني السعودي 88

تحتفل السعودي باليوم الوطني 88 يوم 23 سبتمبر المقبل الموافق غرة الميزان، حيث تم توحيد أراضي المملكة ولم الشمل، وبهذه المناسبة نرفق لكم بعد تغريدات عن اليوم الوطني السعودي 88 لتسجيل أسمى معاني الفخر والإعزاز، والافتخار بما تحقق وسيتحقق بمشيئة الله.

  • وطني أرجو العذر إن خانتني حروفي، وأرجو العفو إن أنقصت قدراً، فما أنا إلا عاشقاً حب هذا الوطن.
  • تقدير وعرفان لمسيرة بطل وحد كيان هذا الوطن الشامخ وولاء دائم للوطن وقادته أعزهم الله ونصرهم على من عاداهم.
  • أعتز بعلم بلادي لذلك سأرفعه عالياً في يوم الوطن.. راية مملكتي عالية على منزلي.
  • من كثر ما نعشق وطننا نزفنا.. ولا همنا من حبه.. إلى يجينا.. نغلي ترابه هالوطن من عرفنا.. حتى ترابه (تغلى) علينا.
  • وطن الإنسانية وطني.. وطن الخير وطني.. وطن الإسلام وطني.. فكيف لا أفتخر بوطني.
  • لك دعوات نرسلها لرب السماء أن يحفظك شامخاً عزيزاً فخراً وأمناً وعزاً يا وطني.
  • وطني لا يُختزل حبه في يوم.. فحبك عامر طول العمر.. أنت الأكسجين.. ونحن نتنفس وطن.

عبارة عن اليوم الوطني

مجموعة عبارات عن الوطن تناسب احتفالات اليوم الوطني السعودي 2018.

أنت انتمائي.. وجميل عروقي.. ومنبت ولدي.. وزهرة مستقبلي.. وعطر مولدي.. ومهد حضارتي.. وتاريخ ديني، يامن عشقت هواءك.. وتغزلت بسمائك.. وراقصت نجومك.. وداعبت ترابك.. وتمايلت دلالاً في أحضانك.. أحبك يا وطني.. وأرتوي بمائك.. وأشفي بُعدك.. وأموت فداء لك.

أنا من هـ الأرض، أمي الصحراء، احضنتني رمالها، وارتويت بطهرها، أطعمتني تمرها، وفرشت لي ظلالها، أنا من هـ الأرض اللي مال عيالها، غيرها أرض.

حب الوطن ليس في كلمات تقال، أو عبارات تسكب، أو رقصات تنشد، وإنما في عطاء لا محدود وخدمة لأبنائه، ودعاء دائم لولاة أمره.

بلادي منار الهدى، اليوم الوطني دين واعتدال، قيادة ووطن، ثوابت تميزنا، وبالأرواح نفديها، أدام الله العلم السعودي عاليا شامخا عظيم، ربي أدم علينا الأمن والإيمان.

المزيد من العبارات وتغريدات عن اليوم الوطني السعودي 88 ننشرها لكم تباعاً ضمن التحديثات المقبلة بمشيئة الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد