تصريحات العتيبي صاحب مقطع فيديو ” العم معيض ” حول ما قالته جمعية حقوق الإنسان

انتشر منذ ايام قليلة مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى وصل إلى تصدر بعض الهاشتاجات الخاصة بالفيديو على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مثل #العم_معيض، و#جلد_العم _ معيض، ولم يكن الفيديو فيلم أو ما شابه بل كان واقعة حقيقية ضد بعض الأطفال الصغار.

العم معيض

العم معيض في تصريحات حول انتشار مقطع الفيديو

ما جاء في مقطع فيديو ” العم معيض “

بدأ الفيديو بطفل صغير يعرف عن ثلاثة آخرين منهم أخوه، و2 من أولاد عمه، وكانوا يمرحون ويضحكون كثيراً في غرفة المجلس بالمنزل، وقد استعدوا للعب كرة قدم، ولكن لم يلبثوا أن بدأوا حتى دخل عليهم شخص طويل القامة عريض المنكبين، وقام بضربهم بقطعة من الخيزران، وتعالت صيحات الأطفال من الم الضرب.

اقرأ المزيد ايضاً

تغريدات وسيم يوسف وعادل الكلباني عبر تويتر تسيء لجميع الدعاة

أسباب منح المعلم عبدالعزيز الحربي وسام الملك عبدالعزيز

أب يقتل زوجته وأطفاله في حادثة ” محرقة السلام “

تفاصيل جريمة حي الشفا التي هزت أرجاء مدينة الرياض

رد فعل متابعي مواقع التواصل الإجتماعي عقب نشر مقطع فيديو ” العم معيض “

لقى هذا المقطع تفاعل كبير جداً، ولكن قد اختلفت ردود أفعال المتابعين ما بين من اعتبر هذا الفيديو مضحك، وبين من اعتبره اساءة كبيرة في التعامل مع تلك الأطفال، وكبت لطموحاتهم، ورغبتهم في اللعب، وانه لا يجب استخدام تلك الاساليب العنيفة في التربية حتى لا تتكون لديهم شخصيات معقدة.

تصريحات العتيبي صاحب مقطع فيديو ” العم معيض ” في مداخلة هاتفية مع برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية

أكد العم معيض للمذيعة التي طرحت عليه سؤال حول تدأول هذا الفيديو، وما هي رده فعله، وقد أكد من جانبه أنه ينظر إلى الموضوع من جانب آخر، وهو خطورة الأجهزة الإلكترونية الحديثة على الأطفال الذين قاموا بتصوير خصوصية المنزل بها، أما بالنسبة لتعامله مع أطفاله فلم يكن الضرب مبرح بل كان لتوجيههم فقط، وانه اب يتعامل مع أولاده بدون اي دافع عدواني.

أما بالنسبة لما قالته الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان عن قيامها بتعقب الفيديو، واحتمال تعرض العم معيض للعقوبة فقد رد عليهم بأنه يعرف كيف يربي ابناءه، ولا يحتاج إلى اي شخص أو جهة خارجية تقوم بتعليمه ذلك.

ردود بعض الشخصيات المشهورة على تلك الواقعة

العم معيض

العم معيض

العم معيض

العم معيض

رد شركة الاتصالات السعودية STC  على مقطع العم معيض

على الرغم من أن الشركة نشرت على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تقديم جائزة للأولاد الأربعة الذين ظهروا في الفيديو، ومتمثلة في اشتراك مجاني لمدة عام في أحد الآندية الرياضية الخاصة بالأطفال، إلا أن العم معيض قام بنفي ذلك، واكد أنه لم تتواصل معهم أي شركات، وانما كانت دعاية على هذا المقطع.

العم معيض
رد شركة الاتصالات السعودية على فيديو العم معيض


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد