بوابة رايات الكلية التقنية tvtc: الاستعلام عن درجات المتدربين والية تسجيل فصل تدريبي جديد

تقدم  بوابة رايات الكلية التقنية خدمات المتدربين للفصل التدريبي الحالي، حيث نقترب من الاستعلام عن درجات المتدربين في الفصل الأول وقريبا الفصل التدريبي الثاني، بجانب تسجيل التدريب في الفصل الصيفي وفق القواعد الحاكمة، والخطة الزمنية للدراسة، والتي يتم بعد الدخول إلى بوابة خدمات المتدربين رايات، ومن خلال تسجيل دخول نظام رايات لخدمات المتدربين، يمكن التعرف على جدول التسجيل في الفصل الدراسي الجديد، وشروط القبول والتسجيل لكل برنامج تدريبي، وبنهاية هذا المقال ستجودن مواعيد التسجيل محدثة بمشيئة الله.

دعت بعض كليات التقنية المتدربين لديها ببرامج الدبلوم وكذلك البكالوريوس للإطلاع على الخدمات الإلكترونية من خلال بوابة رايات الكلية التقنية، والتي على رأسها خدمة تسجيل الجداول الدراسية، والاستعلام عن درجات المتدربين بنهاية كل فصل تدريبي، ومتابعة التقارير وخاصو رصد الغياب، وتسجيل الفصل التدريبي الصيفي،   وخدمة التعديل على المقررات الدراسية والإضافة والحذف أو التأجيل، وطلب الزيارة لأي كلية.

نظام بوابة رايات الكلية التقنية

بدأت اختبارات الفصل التدريبي الثاني لبعض كليات التقنية، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 29 شعبان 1439، حيث يتاح خلال هذه الفترة رصد واستعلام درجات المتدربين وذلك حتى 2-9-1439، وسيتاح من خلال بوابة رايات الكلية التقنية الاستعلام عن التقديرات فور انتهاء واعتماد عمليات الرصد من كل كلية على حدى لمنسوبيها.

شرح طريقة تسجيل الدخول إلى موقع نظام رايات وكيفية الاستفادة من الخدمات المقدمة للمدربين والمتدربين هو ما خصصنا له شرح منفصل على الروابط أدناة، حيث يمكن الإطلاع على هذه التقارير من خلال زيارة:

كيفية تسجيل دخول رايات

مرفق أدناة استعراض لبعض الخدمات وكيفية تسجيل الدخول.

خدمات نظام رايات طريقة معرفة رقم القاعة في رايات
طريقة الدخول إلى نظام رايات
طريقة الدخول إلى نظام رايات

نرفق لكم قريبا شرح مفصل حول كيفية استخراج درجات رايات  الكلية التقنية.

مواعيد تسجيل فصل تدريبي جديد على رابط رايات

التسجيل على بوابة خدمات المتدربين رايات الكلية التقنية للفصل التدريبي الثاني ببرامج البكالوريوس والدبلوم وفق المواعيد الرسمية المبينة أدناة.

حيث يتطلب المر تسجيل الدخول إلى رابط رايات كلية التقنية، وإدخال البيانات المطلوبة من حيث اسم المستخدم وكلمة المرور واتباع التعليميات.

تحديث: مواعيد تسجيل كلية التقنية خلال الفصل التدريبي الثاني، سواء كان تسجيل طلب انسحاب أو طلب طي القيد وفترات الاختبار العملية والنظرية يمكن التعرف علية من جدول التسديل في خدمات بوابة رايات نظام خدمة المتدربين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد