تفاصيل جديدة عن الشخص الذي انتحر في الكعبة وآخر ما فعله قبل الانتحار

لم يكن يعلم إمام الحرم المكي أن الشخص الذي سلّم عليه وأصرّ على الوصول إليه سينتحر بعد لحظات من سلامه عليه، إنه الشاب المنتحر في الحرم المكي والذي انتحر قفزًا من أعلى السطح الخاص بالطواف وسقط على صحن المطاف فاقدًا حياته يوم الجمعة السابقة الموافقة 8 يونيو 2018، ومتابعا للحادث الجلل الذي تساءل كل من قرأ الخبر عن سبب انتحار شاب في ريعان الشاب في بيت الله الحرام، المكان الأكثر قدسية على الأرض بالنسبة للمسلمين، فقد ظهرت تفاصيل جديدة عن هوية المنتحر والتي سنذكرها في التفاصيل التالية للخبر فتابعونا.

بالفيديو ..تفاصيل جديدة عن الشخص الذي انتحر في الكعبة وآخر ما فعله قبل الانتحار

بالفيديو..تفاصيل جديدة عن الشخص الذي انتحر في الكعبة وآخر ما فعله قبل الانتحار

هوية المنتحر في الحرم المكي سقوطا من أعلى سطوح المطاف

قالت الصحف السعودية إن المنتحر في الحرم المكي هو شاب يبلغ من العمر 26 عامًا وهو فرنسي الجنسية من أصل جزائري وقد ولد في 8 يونيو 1992 وهو أيضًا نفس اليوم الذي توفي فيه الموافق 8 يونيو 2018، وقد وصل إلى المملكة العربية السعودية في 18 من شهر رمضان الحالي من عام 1439 هجريًا إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، وكانت خطته أن يظلّ لمدة خمسة أيام فقط ثم يعود أدراجه إلى فرنسا، لذلك أقام في أحد الفنادق بالمدينة المنورة لمدة يوم واحد ثم انتقل إلى مكة المكرمة من أجل آداء مناسك العمرة، وسكن في أحد الفنادق الشهيرة في حي العزيزية بمكة المكرمة.

ماذا حدث لجسم منتحر مكة بعد سقوطه من السطوح؟

أفاد تقرير الطب الشرعي أن منتحر مكة الفرنسي الجزائري الأصل أصيب بمجموعة من الكسور وهي التي أدت إلى وفاته في الحال، ولا يزال جثمانه في ثلاجة الموتى في مستشفى فيصل بمكة المكرمة لحين الانتهاء من تحقيقات تقوم بها الجهات الأمنية للوقوف على الحادث.

وهنا يظهر الشاب المنتحر وهو يحاول أن يسلم مصافحة باليد على إمام الحرم المكي قبل انتحاره ببعض الوقت وتمكن من الوصول إليه على الرغم من وجود حرس حول الإمام الذي رحب به، وتساءل العديد من المسلمين والمتابعين لخبر انتحار الشاب في الحرم المكي عن أسباب انتحاره في  عيد ميلاده مع اتمامه 26عاما  ولماذا في الحرم المكي الشريف أمام الكعبة المشرفة؟! وهذا ما ستكشفه التحقيقات قريبا بإذن الله تعالى.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=15&v=BWzZsKERTzM

اقرأ أيضًا هنا
لغز انتحار شاب في الكعبة وتفاصيل جديدة في الحادث

موعد فتح باب القبول في المدارس اليابانية في مصر

7 سلع وخدمات متوقع ارتفاع اسعارها يوليو القادم

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    والله حاجة تحزن بيكلم الوزير عن ان اسعار المحروقات بمصر اقل من الدول العربية كان لازم تفهم ى سيادة المغفل ان مرتبات المصريين مرتبات بدل شحاته ولن ترقى حتى لمرتبات الموظفين بالدول العربية اللى بتقارن اسعار المحروقات جاتكم الغم ىارب على عمركم اللهم امين ببركة الشهر الكريم ى رب

  2. السحاب الازرق يقول

    ياحبيبي انت تركت ندبة على القلب ووجع.
    فليلطف الله بأبيك يازهرة الحياة الدنيا لمن أراد الولد.
    الله اعلم بحالك و ليرحمك.