القبض على 5 سعوديين استخدموا تطبيق سناب شات لبيع المخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، من القبض على مجموعة من السعوديين، بسبب ما قاموا به من الترويج لبيع المخدرات من خلال استخدام أحد تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت.

حيث أعلنل وزارة الداخلية في المملكة السعودية، بأنها نجحت في التوصل إلى خمسة سعوديين، والقبض عليهم، وذلك بعد ثبوت تورطهم في ترويج المخدرات، بإستخدام تطبيق “سناب شات” الشهير، حيث ثبت أنهم يعملوا على تشجيع الأطفال والأحداث على تعاطيها.

وأوضح المتحدث باسم الداخلية السعودية، اللواء منصور التركي، أن الجهات الأمنية بقسم مكافحة جرائم الإتجار في المخدرات، ونظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، نجحت في تحديد هوية بعض المتورطين في بيع المخدرات، والتشجيع على تناولها من خلال بث تلك الأفكار على موقع سناب شات الشهير، من خلال شعار أكشنها.

كما أوضح التركي أن الأشخاص الذين تم القبض عليهم، كانوا قد قاموا بنشر مقاطع فيديو، أظهرت نشاطهم الإجرامي، للترويج لبيع المخدرات، ما يشجع الأطفال على القيام بمثل ما يقومون به.

وأعلن بأنه تم القبض عليهم أثناء تواجدهم في استراحة بمنطقة الرياض، وكان عددهم خمس سعوديون، حيث ضبط بحوزتهم 788 قرص إمفيتامين، 229 قرصا من الأقراض التي تخضه لتنظيم التدأول الطبي، وحوالي 12 جرام من مخدر الحشيش، وعدد 2 مسدس، و22 طلقة حية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد