السلطات السعودية تلقي القبض على 24 مصري وتقوم بترحيلهم إلى القاهرة

تتخذ المملكة العربية السعودية في الآونة الاخيرة خطوات تصعيدية وجدية مع كل الوافدين اليها، وتشد الوثاق والحزم في ذلك، وخاصة على العمالة المصرية الوافدة إلى المملكة والمتواجدة فيها بالفعل، ومن الضغوط التي يتعرض لها العامل المصري في السعودية، فرض رسوم على المرافقين معه شهريا، وأيضاً استبدال العمالة الاجنبية بالعمالة السعودية لمكافحة البطالة التي تواجه السعودية حاليا بنسبة 11.5 %.

السلطات السعودية

السلطات السعودية

وعليه فقد فرضت رسوم وفرضت بعض القرارات الحاسمة على معظم الوافدين في السعودية، ولقد قامت السلطات السعودية بعمل حصر شامل للوافدين وقامت بإلقاء القبض على المخالفين لإجراءات الاقامة في السعودية ومنهم 24 مصري.

السلطات السعودية ترحل 24 مصري إلى القاهرة

قامت السلطات السعودية بترحيل 24 عاملا مصريا وذلك لأسباب قد أقرها المرحلون تتلخص في اقامتهم الغير شرعيه ومخالفتهم شروط العمل والإقامة ومخالفتهم لشروطهم مع  للكفيل.. وقد تم اصدار الاوامر بسرعة انهاء اجراءات وصول المرحلين من قبل اللواء فهمى مجاهد مدير الامن وذلك بعد عرضهم على الأجهزة المعنية والتأكد من  سلامة الموقف الأمني والقانوني للمرحلين وقد استقبلهم مطار  القاهرة الدولي اليوم حيث تم ترحيلهم اليه من بعد أن تم إلقاء القبض عليهم من جهة السلطات السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد