الأمير السعودي خالد بن طلال يكشف السبب الذي يمنعه من فصل الأجهزة عن ابنه الغائب منذ 11 عاما في غيبوبة

مازالت قصة الأمير الوليد بن خالد تشغل بال الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى لقد وصفه البعض بلقب ” الأمير النائم ” نظرا لطول الفترة التي قضاها الأمير وهو في حالة غيبوبة لا يدرك ما يحدث حوله منذ الحادث الشهير الذي تعرض له وكان سببا في الحالة المرضية التي يعاني منها حتى اليوم وأفقدته الإدراك وتسببت في رقدته على سرير المرض بشكل لم يسبقه غيره اليه، وهذا ما سبب حيرة للكثيرين وتساءلوا عن السبب الذي يجعل والده يبفي عليه بهذا الشكل حتى يومنا هذا ولم يقدم على فصل الأجهزة عنه.

الأمير السعودي خالد بن طلال مع ابنه الوليد

الأمير السعودي خالد بن طلال مع ابنه الوليد

الأمير السعودي خالد بن طلال يكشف عن السبب الذي يمنعه من فصل الأجهزة عن ابنه الغائب منذ 11 عاما

و للمرة الأولى منذ 11 عاما يخرج والده الأمير خالد بن طلال عن صمته، ويرد على الأسئلة التي يسمعها من الجميع منذ حادث ابنه الوليد وظل صامتا أمامها، لا يرد عليها إلا بمزيد من الحب والرعاية لابنه الغائب عن الوعي، بعد تعرضه لحادث السير الشهير.

الأمير السعودي خالد بن طلال مع ابنه الوليد في فراش المرض
الأمير السعودي خالد بن طلال مع ابنه الوليد في فراش المرض

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة وكيف كان رد فعل الشركة

حيث صرح الأمير خالد بن طلال بأنه لا ينفذ ولا يمتثل الا لمشيئة الله سبحانه وتعإلى والذي أراد لابنه الحياة، ولو كان أراد سبحانه أن يتوفاه الله لأخذه في يوم الحادث، ولكن سبحانه حفظه وحفظ روحه طوال كل هذه السنوات الطويلة وهو أيضاً وحده قادر على أن يتم نعمته على ابنه بالصحة والعافية.

نقلا عن الحساب الرسمي للأمير خالد بن طلال حفظه الله :
“سألني شخص ما، لماذا لا تسحب الأجهزة عن ابنك؟ فأجبته: إذا كانت مشيئة الله أن يتوفاه في الحادث لكان ابني في قبره، لا يحتاج لمساعدتي الآن بشفائه أو ببقائه على حاله أو بوفاته، وأنا صابر وراض ومطمئن بما قدره الله ومتوكل عليه جلت قدرته، فمن حفظ روحه كل هذه السنوات قادر سبحانه أن يشفيه ويعافيه”.

جدير بالذكر أن سمو الأمير خالد بن طلال كان قد نشر فيديو سجل فيه قيام ابنه الوليد بتحريك أصابع يده، والتي علق عليها الأطباء بأنها بادرة أمل جيدة، وقد حقق الفيديو ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ربنا يشفيه ويرده لكم معافا وبصحه جيدة قادر ياكريم

  2. احمدالعمري يقول

    بس أولادكم اعزا عندكم وأولاد العالم التي تذبح بيد كم.هذا عقاب الله في الحياة والله ينتقم منكم يوم القيمه

  3. غير معروف يقول

    ربنا يشفيه لك

  4. همسه أحمد يقول

    عاجلا و ليس آجلا يارب اللهم امين

  5. كساب سليمان يقول

    اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاءا لا يغادره سقما ويعطيه الصحة والعافية هو جميع مرضانا ويقول الله عزوجل وبشر الصابرين أن لهم أجرا حسنا

  6. حلا يقول

    الله يعطيك على صبرك ويقومه بسلامه وتفرح لرؤيته يتكلم

    1. همسه أحمد يقول

      يارب اللهم امين