اغرب حالة طلاق بالسعودية..راس خروف يتسبب في طلاق زوجين ويكون الهاشتاج الأعلى بتوتير

في اغرب حالة طلاق تتم بالدولة السعودية، حيث قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان راس ذبيحة يفرق زوجين في السعودية، عقب حدوث واقعة طلاق اعتبروها الأغرب بالمملكة السعودية، ووقع الطلاق بين الزوجين عندما قامت الزوجة بتقديم الطعام ونسيانها لتقديم راس الخروف مع الطعام المعد للضيوف.

 

راس ذبيحة يفرق زوجين

ليشن نشطاء مواقع التواصل السخرية والتعليق على تلك الواقعة الغربية، وجاءت التعليقات على ” توتير” بهاشتاج راس ذبيحة يفرق بين زوجين ” طيب نسيت تحطه، قوم انت وجيب الرأس، وحطه لهم واعتذر منهم، وقل الأهل نسوا لايحطونه وانهي المشكل”، وتعليق أخر جزاها الله خير قايمه بضيوفك ولا فكرت تقوم بواجب زوجها من غداء وعشاء، كنت اعتذر لهم بلطف أنكم نسيتوه وخلاص انتهت”، وتعليق أخر ” صحيح أن تقديم الرأس مهم للضيوف لكن طبخت لك ذبيحة كاملة تطلقها عشان الرأس”.

 

أحمد ربنا خلصك منه

وتكملا لتعلقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى على تلك الواقعة الغربية، جاءت بعض التعليقات كالاتى ” احمدي ربنا انك ربنا خلصك منه.. استغفر الله ما ادري شنو أقول غير الله يثبت العقل والدين من جد ذا مو رجال وأنتي الله يوفقك بحياة سعيدة أفضل من أبو راس”، ليأتي بعدها تدأول هاشتاج راس ذبيحة يفرق زوجين الأكثر تداولا والأعلى هاشتاج على توتير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد