استعلام فواتير الكهرباء السعودية: رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء www.se.com.sa للاستعلام عن الفاتورة برقم الحساب

تم إتاحة خدمة استعلام فواتير الكهرباء السعودية عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء على الإنترنت، حيث يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء بالمملكة السعودية عن طريق بوابة خدمات الفواتير الإلكترونية من أجل تسهيل طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، ويمكنك أيضاً من خلال زيارة موقع الشركة السعودية للكهرباء الاستعلام عن مقدار استهلاك الكهرباء الشهري، حيث من المقرر أن تصدر فاتورة الكهرباء في العاشر من شهر سبتمبر الجاري.

استعلام فواتير الكهرباء السعودية

استعلام فواتير الكهرباء السعودية برقم الحساب من السعودية للكهرباء

ومن خلال هذا المقال سنشرح لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر موقع الشركة السعودية للكهرباء برقم الحساب، بشكل إلكتروني بسيط، وذلك من خلال خدمة فواتيري، ويذكر أنه بدايى من مطلع يناير الماضي قامت المملكة بفرض ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من إجمالي القيمة السعرية للفاتورة مع زيادة تعريفة الكهرباء.

استعلام فواتير الكهرباء السعودية برقم الحساب

أكدت السعودية للكهرباء أن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سيتم بشكل إلكتروني عبر موقعها، وقد الشركة خدمة استعلام فواتير الكهرباء برقم الحساب من خلال الضغط هنا رابط استعلام عن فاتورة الكهرباء ، ثم ادخال رقم الحساب  والرمز التأكيدي، وفي حالة امتلاكك لحساب على موقع الشركة السعودية للكهرباء ثم بادخال البيانات التي ستطلب منك،   إذا كنت لا تملك حساب اضغط على أيقونة “مستخدم جديد” لإنشاء حساب وادخل كافة البيانات المطلوبة، ثم ادخل رثم الحساب المراد الاستعلام عنه  وبعد اتمام عملية التسجيل اضغط على “فواتيري” لاظهر أمامك فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

 

استعلام فواتير الكهرباء السعودية
استعلام فواتير الكهرباء السعودية

طريقة حساب قيمة الاستهلاك من شرائح الكهرباء الجديدة

وقد خصصت السعودية للكهرياء شرح لكيفية حساب قيمة الاستهلاك من شرائح الكهرباء الجديدة عبر موقعها سواء للقطاع المنزلي أو التجاري أو غيرهم، وذلك من خلال الضغط هنا طريقة حساب استهلاك الكهرباء .

حاسبة استهلاك الكهرباء

وهي أحد الخدمات المتاحة عبر موقع السعودية للكهرباء وتتيح التعرف على قيمة فاتورة الكهرباء التقديرية، ويمكنك الدخول إليها من خلال الضغط هنا حاسبة استهلاك الكهرباء .

طريقة سداد فاتورة الكهرباء عبر خدمة تيسير

ويمكنك الضغط هنا طريقة سداد فواتير الكهرباء عبر خدمة تيسير، لمعرفة كيفية سداد الفاتورة بالتقسيط عبر برنامج تيسير الذي أطلقته الشركة السعودية للكهرباء.

شهد محرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية عددا بحثيا ضخما عن قيمة فواتير الكهرباء التي من المقرر أن يتم إعلانها غداً عبر شركة الكهرباء السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد