أول تعليق من الداعية السعودي (سلمان العوده) بعد مصرع زوجته وابنه في حادث سير أمس الأربعاء

يقول المولى سبحانه وتعإلى في كتابه العزيز (ويشر الصابرين، الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإنا إليه راجعون)، حيث تعرض الشيخ والداعية الإسلامي السعودي الكبير (سلمان العودة) أمس الأربعاء لحادث جلل، حيث أعلنت وسائل الإعلام السععودية أمس الأربعاء مصرع زوجة الشيخ سلمان العودة وابنه في حادث سير مروع في منطقة الرياض على طريق (الفيضة) شمال مدينة الطائف، حيث اصطدمت سيارتهم التي كان يستقلونها بشاحنة كبيرة.

تعليق الشيخ سلمان العودة على هذه الحادثة

هذا وفي أول تعليق من فضيلة الشيخ سلمان العوده على هذه المصيبة التي أصابته، قال من خلال تغريدة له على حسابة الخاص على تويتر (حين رحلتي أدركت أني لا أستحقك. اللهم في ضيافتك وجوارك)، كما قامت مجموعة كبيرة من الساء السعوديان بنعي زوجة الشيخ سلمان اعودة (هيا السياري)، حيث كانت تشرف على الكثير من مكاتب تحفيظ القرآن في المملكة العربية السعوية، ولذلك حرص الكثير من طلابها على نعيها.

هذا وكانت السيارة التي يستقلها أسرة الشيخ العودة تقل ثلاثة من أولاده وزوجته، ولكن توفي اثنين فقط هما زوجته وأحد أولاده، أما الباقون فقد أصيبوا ببعض الجروح والكدمات، وقد تم نقلهم إلى المستشفى فور وقوع الحادث مباشرة لتلقي العلاج هناك

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد