أخيراً..”طمبق” السعودية في قبضة الأمن..وطفل يخاطبه “دمرت حياتي بالكامل

أشتهر شخص مؤخراً يعرف “طمبق” شاغلاً الرأي العام السعودي إثر إفتضاحه قيامه بـ الإستغلال الجنسي للأطفال  في السعودية، من خلال لعبة في play station، وتم تدأول الأخبار حوله في مواقع الصحف المحلية والأجنبية الناطقة بالعربية.

طمبق

ودشن المستخدمون وسم  والذي تصدر ضمن ترند السعودية في تويتر، للتعبير عن غضبهم من إستغلال طمبق الأطفال جنسياً والمطالبة في القبض عليه ومحاسبته.

وتمكن الشخص المتهم طمبق من إقامة علاقات معرفية مع عددا من الأطفال من خلال لعبة تتيح المراسلة والتحادث. وعمل على إيقاعهم في فخاخ جذبهم الجنسي.

مواطنون يقدمون شكاوى ضد طمبق

وقد سبق قيام مواطنون في السعودية بتقديم بلاغات ضد بعد إفتضاح أمره في جذب الأطفال جنسياً، ما جعل قضيته تحت تحقيق ومتابعة الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات أفعاله بحق الأطفال من خلال الإستدراج الجنسي لهم.

صورة أرشيفية

 

طمبق ل”طفل سعودي: لم أجبرك على شيء

وأنتشر مقطع صوتي لطفل (مموه الوجه) يطلب من طمبق تقديم الإعتذار له مضيفاً الفتى أنه سيقوم  بتعطيل طمبق حسابه ويغير رقمه، فذلك أفضل. وأضاف” أقسم أنك دمرت السعودية حياتي بالكامل..لو ذهيت للخارج سيعرفوني، وتحدث طمبق للطفل أنه قد قام بحذف الصور المتعلقة به وكذلك البث إستجابة له، ملقياً اللوم على الطفل كونه لم يجبره القيام بذلك، وطلب منه تجاهل من يتعرضون له بالكلام.

العربية: القبض على طمبق

وقالت قناة العربية أن اجهزة الأمن في السعودية نجحت من القبض على الشخص المشهور بإسم بعد توجيه النائب العام سعود بن عبد الله بسرعة إعتقاله، بسبب ما يقوم به من إستغلال الأطفال وجذبهم جنسياً عبر ألعاب البلايستيشن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد