وفاة والد الممثل السعودى مشعل المطيري
وفاة رجل الأعمال السعودي هاجد بن وزير المطيري

أعلنت أسرة الممثل مشعل المطيري أمس الأحد 24 سبتمبر، عن وفاة والده رجل الأعمال السعودي الشهير هاجد بن وزير المطيري، بينما لم يتم الكشف حتى الآن عن أسباب الوفاة أو أي تفاصيل عن الساعات الأخيرة في حياته، جدير بالذكر أن رجل الأعمال السعودي هاجد بن وزير المطيري، هو من رجال الأعمال المعروفين في المملكة العربية السعودية، ويمتلك هاجد بن وزير المطيري شركة اجد بن وزير المطيري وأولاده للتجاره، ويتركز نشاط هذه الشركة الكبيرة على المقاولات وبناء العقارات وتجارة السيارات و يقع مقر الشركة الرئيسي في الرياض.

موعد صلاة الجنازة على رجل الأعمال هاجد بن وزير المطيري

كما تم الإعلان في الوقت ذاته عن موعد صلاة الجنازة على الفقيد، وذلك  اليوم الاثنين 25 سبتمبر بعد صلاة الظهر، حيث سيتم الصلاة عليه في مسجد الراجحي بالعاصمة الرياض، يعتبر رجل الأعمال السعودي هاجد بن وزير المطيري ، من الأشخاص الذين تركوا بصمة في المجتمع السعودي بالرغم من أنه بدأ حياته كموظف في الحرس الوطني السعودي ، إلا أن طموحه الكبير جعله يترك عمله ويعمل فى مجال التجارة ويحقق نجاحات كبيرة، جعلت منه قدوة لكثير من الشباب الذين يريدون تحقيق أحلامهم. وكانت له العديد من اللقاءات التليفزيونية التي تحفز الشباب على العمل بجد وتحقيق طموحاتهم.

نبذه عن الممثل مشعل المطيري

مشعل المطيري  والد الراحل هاجد بن وزير المطيري، هو ممثل سعودي معروف، من مواليد 1977 اشتهر بأداء العديد من الأدوار الفنية، واستطاع أن يثبت وجوده بين عمالقة الفن، ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها الممثل مشعل المطيري، مسلسل طاش ما طاش، شفت الليل، بنى جان، عذاب، أسوار، كوميدو، أحلام رابح ولكن العمل الفني الذي جعله ممثل مشهور، وأظهر فيه موهبته الفعلية كان مسلسل الحور العين عام 2005 .

هذا وتتقدم أسرة موقع نجوم مصرية  بخالص العزاء والمواساة في وفاة الفقيد،  و نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان .