وفاة الممثل الكويتي عبدالله الباروني فجر اليوم- التفاصيل كاملة

انتشر صباح اليوم الثلاثاء خبر وفاة الفنان  الكويتي عبدالله الباروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما احزن عشاقه ومحبيه  وبدئت ردود التفاعل من رواد التواصل الإجتماعي تنهال مستخدمين بعض الكلمات المعبرة عن صدمتهم وحزنهم الشديد لفقدانه.

وفاة الممثل الكويتي عبد الله الباروني

‏وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني

توفي عبدالله الباروني عن عمر ناهز 44 عاماً، وتم تشييع جثمانه عصراً بمقبرة الصليبخات الكويتية، وقد تبين أن سبب وفاة عبد الله الباروني أثر  سكتة قلبية.

وفاة الممثل الكويتي عبدالله الباروني

حيث كان من المقرر ظهور الفنان الشاب عبد الله الباروني بمسلسل يتم عرضه في موسم شهر رمضان القادم وقد كان مشغولاً ثيراً بتصوير حلقاته، ليتوافر عرضه ببدايه شهر رمضان الكريم.

وفاة الفنان الكويتي عبد الله الباروني
وفاة الفنان الكويتي عبد الله الباروني

تفاصيل  الكويتي عبدالله الباروني

وقد نعي  عدد كبير من الفنانين والنجوم الكويتين عبر مواقع التواصل الإجتماعي تحت هاشتاغ #عبدالله_الباروني وجاءت كالتالي:-

قال ونعي   الكويتي ناصر المجيبل قائلا: شهادة بحق المرحوم عبدالله الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عاماً وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبَّر الله قلب زوجته وبناته وأسرتَي الباروني والمكيمي الكرام.

وقد جاءت  كلمات نعي  المخرج والفنان الكويتي محمد العلوي قائلا “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعال أخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلى العظيم أن يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وأن يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد