التخطي إلى المحتوى
تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية عبر نموذج التوظيف الإلكتروني

بدء تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية والتي تم الإعلان عنها عبر بوابة التوظيف والتدريب الإلكتروني للهيئة، ويتم التسجيل عليها عبر تحرير بيانات نموذج توظيف هيئة المساحة الجيولوجيا، حيث ترغب الهيئة في ضم الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة لشغل وظائف فني ميكانيكي طائرات، ووظيفة فني رئيس قسم صيانة الطائرات، وفني مأمور مستودع الطائرات، من الخريجين الحاصلين على شهادات جامعية بدرجة البكالوريوس والدبلوم، وفق الشروط العامة التي حددتها الهيئة لمن يرغب في التقديم على الوظائف الفنية المشار إليها.

شروط تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية تضمنت بشكل عام، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وان يكون ملم بقواعد اللغة الانجليزية من حيث التحدث والكتابة، وخصصت الهيئة مجموعة من الشروط الخاصة بكل وظيفية على حدى بجانب مدة الخبرة المطلوبة، بجانب رابط نموذج التقديم الإلكتروني على موقع بوابة توظيف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية، وسنرفق لكم بيان تفصيلي حول متطلبات كل وظيفية بجانب رابط التقديم عليها.

مواعيد تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية

التقديم على وظائف المساحية الجيولوجيا بدء منذ يوم 13 ربيع أول 1440 الجاري، ويستمر التقديم عبر بوابة التوظيف لمدة 30 يوم، وللتعرف على الضوابط الخاصة بالقبول والتسجيل على كل وظيفية شاغرة ضمن الإعلان عن فتح رابط تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا وكذلك الخبرات المطلوبة لكل وظيفية، الصورة المرفقة توضح لكم التفاصيل.

تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية عبر نموذج التوظيف الإلكتروني
تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية

كيفية التقديم على وظائف المساحة الجيولوجيا

خصصت هيئة المساحة الجيولوجيا نموذج للتوظيف الإلكتروني، يتطلب تسجيل عدة بيانات ورفع سيرة ذاتية للمتقدم، حيث يمكن الدخول إلى روابط تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا من خلال الروابط المرفقة أدناة.

رابط نموذج تقديم وظيفة رئيس قسم صيانة طائرات

تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا السعودية عبر نموذج التوظيف الإلكتروني

رابط نموذج وظيفية ميكانيكي طائرات

نموذج التقديم على مأمور مستودع طائرات

كل نموذج يتطلب تحرير مجموعة من البيانات ورفع السيرة الذاتية ثم استكمال باقي خطوات تقديم وظائف هيئة المساحة الجيولوجيا 2018.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.