التخطي إلى المحتوى
وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل على موقع جدارة الخدمة المدنية الوظائف الإدارية 1440

بدء تسجيل وظائف النيابة العامة القبول والتسجيل 1440 من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 لشغل 235 وظيفية إدارية للرجال والنساء، ضمن إعلانات التوظيف في القطاعات الحكومية التي تتم بين الجهات الممكنة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، وفق شروط وعناصر المفاضلة والقبول والتسجيل على الوظائف الإدارية الشاغرة بتلك القطاعات، والتي تم إدراجها ضمن ضوابط وتعليمات التسجيل على موقع التوظيف جدارة.

النيابة العامة وجهت الدعوة للخريجين والخريجات المستهدف تعينهم على الوظائف الإدارية الشاغرة، وفق ما ورد في بيان تفصيلي سنرفق لكم صورة يوضح المسمى الوظيفي ومكان شغلها والمرتبة التي سيتم التعيين عليها، والتي تشمل 27 وظيفة للنساء، و 208 وظيفية للرجال، وستعلن نتائج قبول وظائف النيابة العامة 1440 للرجال والنساء على بوابة النيابة للتوظيف الإلكتروني، عقب انتهاء عملية فرز طلبات المتقدمين التي يجب أن تكون متوافقة مع الشروط ومتطلبات شغل كل وظيفة لضمان قبول الطلب وعدم رفضة.

تقديم وظائف النيابة العامة 1440 رجال ونساء

البيان المرفق أدناة يشمل توضيح حول الوظائف الإدارية الشاغرة في النيابة العامة وعدد المناسب لكل مرتبة وظيفية سيتم التعيين عليها من الخريجين والخريجات، وبدء بالفعل التقديم على وظائف النيابة العامة 1440 رجال ونساء في نفس التوقيت من خلال رابط موقع وزارة الخدمة المدنية جدارة للتوظيف.

Job from roky hay

تنهي فترة فتح رابط جدارة الخدمة المدنية لاستقبال طلبات شغل وظائف النيابة العامة 1440 حتى يوم 28-3-1440 أي الخميس المقبل، ويمكن تسجل طلب شغل الوظيفة على مدار 24 ساعة.

تحديث: ينتهي اليوم التسجيل على وظائف النيابة العامة 1440 لمجموعة الوظائف الإدارية التي يتم التقديم عليها من بوابة جدارة الخدمة المدنية، ولا زال هنالك وقت امام راغبي التقديم بطلب شغل الوظائف.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.