وظائف السعودية الشاغرة بمرتبات تتراوح ما بين 4000 إلى 7000 ريال
وظائف السعودية

وظائف السعودية ..  تُنظَّم إحدى الغرف التجارية والصناعية بالرياض “السعودية” تتمثل في لجنة الموارد البشَّرية وسوق العمل، برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الغُرفة المهندس منصور الشَّتري، غدًا الخميس في الغرفة ملتقى التوظيف في القطاع الخاص بمشاركة ثمانية عشرة مُنشأة، التي تطرح حوالي 860 وظيفة هندسية، وفنيّة، وإدارية ترغب في امتلائها وشغلها في الكوادر السُعودية المؤهلة من الشباب.

وصرحت الغُرفة تلك بالإشتراك مع العديد من المنشآت، وطالبت الأفراد الشابة تلك لكي يستفيدوا الاستفادة الكاملة من تلك الفرص الوظيفية التي تُطرح في الوقت الحالي في السعودية حيث تصل رواتبهم إلى 4 و 7 آلاف ريال، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات المختلفة.

ولقد أكدت الغرفة على تهيأة كافة قُدراتها وإمكانياتها لكي تقوم بتعزيز تواصلها مع جميع الجهات في القطاعين الخاص والعام  أيضًا، وذلك من أجل المساهمة في إنجاح برامج توطين الوظائف وذلك ردًا وتجاوبًا مع متطلبات المرحلة السارية وفي المُستقبل.

ويذكر أنه سوف يتم عبر هذا المُلتقى تنظيم محاضرة للإرشاد للباحثين عن الوظائف والأعمال بعنوان:

“كيفية إعداد السيرة الذاتية، وإجراء المُقابلات الشخصية”.

وظائف السعودية

وظائف السعودية الشاغرة بمرتبات تتراوح ما بين 4000 إلى 7000 ريال

بالإضافة إلى العديد من الوظائف المدنية للسعوديين، و فرصة عمل في قـوة الـ صواريخ الـ اسـتراتيجية بالمملكة العربية السعودية …

لقد صرحت قـوة الصـواريخ الإستراتيِـجية حاجتهما لشغل وظائف مدنيّة للسعوديين بنظام التعاقد المُباشر على برنامج المساعدة الفنية، ولقد اشترطت لشغل الوظيفة أن كون المُتقدم سعوديَّ الجنسية، وأن لا يقل عمره عن 18 عامًا، ولا يزيد عن 35 عامًا حسب بططاقته الشخصية الوطنية وقت التقديم، ويجب أن يكون حسن السير والسلوك، ولم يسبق له أي إحكام ضده مُخلّة بالأمانة والشرف، كما يشترط مُعادلة الشهادة لخريجي الجامعات من خارج المملكة وأن يكون متميزًا لكافة إجراءات القُبول والمقابلة تبعًا للشروط المُحددة، وأن يكون لائقًا طبيًا.

متى وكيف يتم التقدم إلى الوظيفة؟

على كل من يرغب بالعمل الالتحاق عن طريق بوابة التسجيل والقبول على شبكة الانترنت خلال الفترة ما بين 23 إلى 29 جمادى الآخرة، وتعبئة كافة الحُقول بمنتهى الدقّة، وسوف يكون إعلان أرقام جميع المقبولين بشكل مبدئي من خلال الموقع الإلكتروني، مع العلم أنه لن يتم النظر إلا عبر الرابط المُشار إليه في الإعلان  من هنا  .

هذا لقد صرحت قوة الصوايخ الإستراتيجيَّة أنه سوف يتم المُفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات والتقديرات العلمية والخبرة لشغل الوظيفة، بالإضافة إلى أن عملية التسجيل لا تعني أنك مقبول بشكل نهائيّ.