وزارة العمل السعودية تعلن إيداع الدفعة الثانية من إعانات التنمية الأهلية
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل السعودية أمس الثلاثاء السادس من فبراير لعام 2018 أنه تم إيداع الدفعة الثانية من الأموال المخصصة لإعانات التنمية الأهلية والاجتماعية، حيث وصل المبلغ الذي تم إيداعه إلى 69 مليون و501 ألف ريال سعودي، نجوم مصرية توافيكم بكتفة تفاصيل الخبر:-

وزارة العمل تودع الدفعة الثانية من إعانات إعانات التنمية الأهلية

حيث صرح المهندس عبد الرحمن بن صقر المطيري وكيل وزارة التنمية الاجتماعية أنه تم إيداع الأموال الخاصة بالإعانات في الحساب البنكي الخاص بلجان التنمية الاجتماعية، موضحاً أنه تم تحصيص ما يقرب من 20 مليون لدعم البرامج المختصة بالتنمية الإجتماعية.

كما أضاف أن هناك مبلغا يقارب نحو 14 مليون ريالا أخرى سوف يتم توجيهها من أجل  إعانات برامج التدريب والعامل البشري لرأس المال،وباقي المبلغ وهو ما يقارب 35.6 مليون ريال سيتم توجيههم إلى الدعم التشغيلي.

ومن جانبه تقدم المهندس عبد الرحمن المطيري بتقديم خالص الشكر لكل من خادم الحرمين الشريفين وصاحب  السمو الملكي سلمان بن عبدالعزيز ٱل سعود حفظه الله، وولي عهده محمد بن سلمان لما قدموه من جهود من أجل الحفاظ على قطاع التنمية الاجتماعية والحرص على دعمه وتطويره بكافة السبل الممكنة مما يصب في النهاية في مصلحة المواطن السعودي.

كما وجه الشكر أيضاً لدكتور علي بن ناصر وزير العمل على متابعته الجادة والمستمرة لهذه الجهود والعمل المستمر لتحقيق تلك النتائج المرضية في سبيل التطور المستمر للقطاع.