التخطي إلى المحتوى
نظام نور يعلن عن خدمة جديدة للمنقولين من وظائف إدارية إلى وظائف تعليمية
نظام نور وترتب رغبات المنقولين من وظائف إدارية إلى وظائف تعليمية

يعتبر نظام نور من أهم الأنظمة الإلكترونية الخاصة بنظام التعليم في السعودية، والذي يقوم بالتسجيل فيه الطلبة وأولياء أمورهم والمعلمين والمعلمات، وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية أنه من المقرر أن يضاف إلى نظام نور خلال الأيام القليلة القادمة خدمة جديدة، وهي قيام المعلمين والمعلمات المنقولين من الوظائف الإدارية إلى وظائف تعليمية بترتيب رغباتهم على موقع نظام نور.

نظام نور يعلن عن خدمة جديدة

ذكر الحساب الخاص بتحويل الإداريين، أن عدد من المعلمين قد تلقوا رسائل هاتفية على جوالاتهم جاء فيها

أخي المتقدم للعمل التعليمي نبارك لك صدور قرار انتقالكم من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ، سيتم رفع بياناتكم على نظام نور لترتيب الرغبات خلال الأيام القادمة.

وقد أوضح الحساب أن إدارات التعليم بالمملكة قد بدأت في فتح الرغبات للعاملين فيها، وذلك بدءا من يوم أمس الإثنين، ودعا الحساب كافة المنقولين إلى متابعة أداء عملهم في مدارسهم القديمة لحين صدور التوجيه إلى المدارس الجديدة والقيام بعمل إخلاء الطرف.

اقرأ أيضا

ويذكر أن يوم أمس الإثنين كان عودة للمعلمين والمعلمات إلى مدارسهم، وذلك تمهيدا لبداية العام الدراسي المقرر لها يوم الأحد القادم.

نظام نور

جدير بالذكر أن موقع نظام نور يعتبر واحدة من أهم الخدمات التي تقوم وزارة التعليم بتقديمها للطلبة والطلبات وأولياء أمورهم، حيث يمكن التعرف على نتائج كافة المراحل الثانوية من خلال الموقع بالإضافة إلى تسجيل الطلبة الجدد في المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.