التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية 1438، يترقب طلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية، ظهور نتائج الطلاب على رابط موقع نظام نور 1438 لخدمات الطالب والمعلمين ومنسوبي وزارة التربية والتعليم، حيث يتم دخول نظام نور المركزي والاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع الاختبارات الدراسية بمرحلتيها الأولي والثانية، وسيتم الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية مباشرةً وفقا لما سنوضحه لكم.

نظام نور أحد الخدمات المقدمة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، لتيسير الخدمات المقدمة للطلاب أو شاغلي الوظائف التعليمية، عبر منصة إلكترونية واحدة، ونهتم هنا باستعراض خدمات نظام نور نتائج الطلاب، وبالتحديد استعلام نظام نور برقم الهوية.

تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية

الشرح المرفق بالفيديو يوضح احد النماذج لتسجيل دخول نظام نور عبر حساب ولي الأمر، وذلك للطالب جديد بالمرحلة الابتدائية، وتكون البيانات التي سجل بها الطالب هي المصاحبة لتسجيل دخوله لخدمات موقع نور ومنها التعرف على نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية.

رابط موقع نظام نور الجديد 1438

وزارة التعليم أصدرت تعميم لمنسوبيها من المعلمين والمعلمات، أكدت فيه على ضرورة الانتهاء من كافة عمليات تقدير درجات الطلاب والطالبات والتقييم قبل حلول 14-4-1438 هجرياً، وخلال الأيام القليلة المقبلة يستطيع الطلاب دخول نظام نور والاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة والمرحلة الابتدائية والثانوية العامة 1438 هجرياً.

موقع نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوي

يشهد موقع نور خلال الساعات القادمة توقف لأعمال الصيانة وبالتحديد يزم غدا الأربعاء لإجراء الصيانة للموقع، وعو ما سيسب توقفه لبعض الوقت.

تحديث 22-1-2017، الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور المرحلة الابتدائية يتم خلال هذه الأيام بالسجل المدني أو رقم الهوية وقريباً تصدر نتائج المرحلة المتوسطة.

تحديث: استعلام نتائج الطلاب ومتابعة التقارير الشهرية بعد تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية، لمتابعة أداء الطلاب ومدى تحصيلهم الدراسي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.