نظام نور 1440 بالسجل المدني فقط استخراج نتائج الطلاب برقم الهويه : نتائج طلاب الثانوية والابتدائي والمتوسط
دخول نظام نور برقم الهوية .. نتائج الطلاب نظام نور الثانوية والابتدائية والمرحلة المتوسطة

نظام نور برقم الهوية 1440، يترقب طلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية، ظهور نتائج الطلاب1439-1440على رابط موقع نظام نور لخدمات الطالب والمعلمين ومنسوبي وزارة التربية والتعليم، حيث يتم دخول نظام نور المركزي والاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع الاختبارات الدراسية بمرحلتيها الأولي والثانية، وسيتم الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية مباشرةً وفقا لما سنوضحه لكم.

نظام نور أحد الخدمات المقدمة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، لتيسير الخدمات المقدمة للطلاب أو شاغلي الوظائف التعليمية، عبر منصة إلكترونية واحدة، ونهتم هنا باستعراض خدمات نظام نور نتائج الطلاب، وبالتحديد استعلام نظام نور برقم الهوية.

تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية

الشرح المرفق بالفيديو يوضح احد النماذج لتسجيل دخول نظام نور عبر حساب ولي الأمر، وذلك للطالب جديد بالمرحلة الابتدائية، وتكون البيانات التي سجل بها الطالب هي المصاحبة لتسجيل دخوله لخدمات موقع نور ومنها التعرف على نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية.

رابط موقع نظام نور الجديد 1440

وزارة التعليم عادة ما تصدر تعميم لمنسوبيها من المعلمين والمعلمات، تؤكد فيه على ضرورة الانتهاء من كافة عمليات تقدير درجات الطلاب والطالبات والتقييم خلال وقت مبكر قبل عرض النتائج، وخلال الأيام القليلة المقبلة يستطيع الطلاب دخول نظام نور والاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة والمرحلة الابتدائية والثانوية العامة 1439 هجرياً، وكذلك نتائج الفصل الصيفي قبل البدء في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1439-1440 .

موقع نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوية

تحديث:استعلام نتائج نظام نور لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والتعرف على التقارير الشهرية وتقديرات أداء الطلاب ومدى تحصيلهم الدراسي من دخول موقع نظام نور برقم الهوية.

تحديث: تستمر آلية التسجيل الخاصة بالطلاب المستجدين عبر نظام نور الإلكتروني، وتم فتخ باب تسجيل طالب جديد عبر نظام نور للطلاب غير السعوديين من المعاملين معاملة السعوديين.

نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية العامة الفصل الدراسي الثاني “قريبا”

الاستعلام عن نتائج الطلاب للمرحلة المتوسطة وكذلك نتائج الثانوية العامة من رابط نظام نور بكلمة المرور واسم المستخدم أو من خلال الدخول برقم الهوية الوطنية، سيعلن عنه بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم قريباً.نظام نور 1440 بالسجل المدني فقط استخراج نتائج الطلاب برقم الهويه : نتائج طلاب الثانوية والابتدائي والمتوسطتحديث : يمكن الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية العامة برقم الهوية من خلال دخول موقع نور ومنها البحث عن بوابة التقارير من خدمات قائد المدرسة، وبعد ذلك التوجه إلى استعراض وطباعة وتصدير تقارير درجات الطلاب .

تحديث 9-5-2018 : يترقب الطلاب وأولياء الأمور الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الثاني في المرحلة المتوسطة والثانوية العانة والتعرف بعدها على نتائج الطلاب، حيث يتم الاستعلام من خلال رابط نظام نور.

تحديث: مرفق بعالية شرح حول كيفية استخراج نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة من خلال رابط نظام نور بعد انتهاء عملية إقفال الدرجات والمراجعة والرصد، حيث يتاح الدخول على التقارير منها اتباع ما هو مبين بالشرح المرفق.