التخطي إلى المحتوى

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، موعد إعلان نتائج اختبار كفايات قياس المعلمين والمعلمات 1438، وستعلن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات نهاية الأسبوع الحالي، على أن يتم الاستعلام عن نتائج الكفايات بالرقم المدني والرقم المشترك من موقع نتائج قياس 1438 .

نتائج قياس 1438 من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي qiyas ، حيث حدد موعد ظهور نتائج اختبار قدرات قياس للطلاب البنين والبنات 1438 ، ونشر رابط الاستعلام عن نتائج قياس قدرات الطلاب، والاستعلام عن نتائج اختبارات قياس المحوسبة والورقية تتم عن طريق الرقم المدني أو رقم الاشتراك، بعد تسجيل الدخول لموقع المركز الوطني للقياس والتقويم بمعرفة نتائج قياس 1438 .

المركز الوطني للقياس والتقويم اصدر اليوم نتائج اختبارات القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة البنين والبنات، وأعلن عبر صفحته الرسمية عن تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1438 بالرقم المدني، بخلاف تفعيل رابط تسجيل ملف لدخول قياس .

إعلان نتائج اختبار القدرات العامة نتائج قياس 1438

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي أعلن عن ظهور نتائج اختبار القدرات العامة اليوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر 2016، 28 صفر 1438 هجرياً، وتم نشر رابط الحصول على نتائج اختبارات قياس بالرقم المدني.

وظهرت الآن بالفعل نتائج اختبار قدرات البنين والبنات الأولية وفقا لما حدد بعالية، وسنرفق لكم هنا رابط نتائج قياس القدرات 1438 ، بخلاف تقديم المساعدة لمن لا يستطيع الحصول على نتائجه، عبر التراسل بالتعليقات على هذا الموضوع.

موقع qiyas قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438

تحديث: استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438، سيتم من الرابط المرفق أدناة

استعلم الآن عبر الرابط الذي سنوفرها لكم ، عن نتائج قياس ورقي ومحوسب 1438، وذلك لنتائج اختبار القدرات التربوية العامة لطلاب الثانوية العامة المحوسبة والورقية qiyas،  من هذا الرابط:

رابط نتائج قياس القدرات 1438

ننشر لكم قريبا مواعيد ظهور نتائج قياس 1438 كفايات المعلمين ونتائج اختبارات قياس كفايات اللغة الانجليزية وغيرها.

تحديث: ظهرت نتائج قياس القدرة المعرفية على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي ، وننتظر الإعلان عن موعد ظهور نتائج قياس المعلمين.

تحديث: حدد المركز الوطني للقياس والتقويم موعد ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمات المعلمين، حيث أكد قياس أن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات ستصدر يوم 28 ربيع ثاني.

تحديث: الاستعلام عن نتائج قياس ومعرفة نتائج اختبار القدرات ونتائج اختبار موهبة سيكون خلال الساعات المقبلة حيث تعلن نتائج مقياس موهبة قريباً جداً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.