نتائج قبول حرس الحدود 1439 : الاستعلام عن المقبولين مبدئياً بوظائف القوات الخاصة للأمن والحماية
نتائج قبول حرس الحدود 1439

أعلنت نتائج قبول حرس الحدود 1439 عبر موقع بوابة التوظيف الإلكتروني لوزارة الداخلية، حيث يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية مع توضيح مواعيد المقابلات الشخصية والمستندات المطلوبة وكيفية استكمال الاختبارات للمرشحين مبدئياً للقبول بوظائف قوات حرس الحدود، بجانب بعض التعليمات العامة لكيفية الحضور وخوض الاختبارات.

وزارة الداخلية السعودية عبر بوابتها الإلكترونية للتوظيف، أعلنت عن أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية، حيث يتم الاستعلام برقم الهوية وبيانات المتقدمين عن نتائج قبول حرس الحدود 1439، والإطلاع على الشروط العامة للقبول وما يتطلبه من اصطحاب مستندات وأوراق ثبوتية قبل خوض المقابلات النهائية.

استعلام نتائج قبول حرس الحدود 1439

أعلنت اليوم وكالة الشؤون العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن نتائج القبول المبدئي في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية، ودعت المتقدين للاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود 1439 والتعرف على المرشحين، والالتزام بم حدد من مواعيد من أجل خوض ما تبقى من اختبارات مع اصطحاب الأوراق والمستندات المرفقة أدناة.

الشروط و المستندات المطلوب اصطحابها ومراعاتها للمقبولين مبدئياً، أصل أو صورة من شهادة المؤهل الدراسي لكل تخصص وفق ما جاء بشروط القبول والتسجيل للوظائف عريف ووكيل رقيب وجندي وجندي أول، وشهادة حسن سير ولوك أو صورة منها لخريجي الثانوية العامة، أو أصل المعادلة التي تصدر عن وزارة التعليم، وعدد 6 صور 4*6، وصورة من طلب التقديم حال توفره، ويتم الالتزام بالمواعيد وإحضار المستندات في المواعيد المحددة، وعد اصطحاب الهواتف المحمولة أو الأجهزة الذكية للاتصالات، وحلاق الشعر على رقم 5 .

نتائج قبول القوات الخاصة للأمن والحماية

رابط الاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود 1439 :

موقع قوات حرس الحدود

نتائج وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

الالتزام بالمواعيد المقررة أمام اسم كل مرشح مبدئي وإحضار المستندات المطلوبة هي أحد أهم شروط استكمال إجراءات القبوة المبدئي للمرشحين .

تحديث: حددت المديرة العامة لحرس الحدود موعد ظهور نتائج القبول النهائية على الوظائف المعلن عنها خلال عام 1439، وذلك خلال الفترة من 29-12-1439 وحتى 1-1-1440 المقبل، وسيتم توضيح كافة المتطلبات من المقبولين نهائياً.