نتائج القبول حرس الحدود النهائية عبر بوابة نظام القبول | موعد ظهور أسماء المقبولين نهائياً

تحدد موعد إعلان نتائج القبول حرس الحدود النهائية للوظائف العسكرية التي تم الإعلان عنها خلال عام 1439، للأسماء التي وردت ضمن كشوف القبول المبدئي، وستكون بوابة نظام القبول عبر موقع المديرية العامة لحرس الحدود التابعة لوزارة الداخلي السعودية، هي موقع النتائج الرسمي الذي سيتم من خلاله التعرف على من تم قبولهم بشكل نهائي بعد مارسون كبير نفذ من الاختبارات والمقابلات للمتقدمين.

الإعلان الصادر عن المديرية العامة لحرس الحدود أشار لكون الاستعلام عن أسماء المقبولين نهائياً في الوظائف العسكرية ومن الرتب التي وردت في إعلان فتح باب التوظيف، ومن تقدم بالمستندات خلال الفترة الماضية عقب ظهرو الأسماء المبدئية للمرشحين لشغل الوظائف العسكرية،وسنرف لكم رابط نتائج القبول حرس الحدود النهائية 1439 .

موقع قوات حرس الحدود

الاستعلام عن أسماء المقبولين نهائية في وظائف قوات حرس الحدود التابعة إلى وزارة الداخلية، من خلال موقع المديرية العامة لقوات حرس الحدود برقم الهوية الوطنية، لمن تقدم علي وظائف القوات الخاصة للأمن و الحماية وسيتم نشر بيان توضيحي من قبل المديرة لتحديد الإجراءات المطلوب لحين البدء في التدريبات قريباً.

نتائج القبول حرس الحدود
نتائج القبول حرس الحدود

رابط الموقع الذي من خلال سيتم التعرف على نتائج قبول حرس الحدود النهائية هوة نفسة الرابط الرسمي لموقع المديرة نظام القبول، ومن خلاله سيتم الإرشاد على أيقونية الاستعلام وقد تمون هي نفسها الاستعلام عن حالة الطلب .