التخطي إلى المحتوى

طرحت المملكة العربية السعودية منظومة تمكين المواطنين السعوديين من الحصول على وظائف مختلفة كلاً حسب تخصصه تحت مسمى نظام جدارة، جاء ذلك من خلال تدشين موقع نظام جدارة الإلكتروني الذي يمكن الباحثين عن العمل من تسجيل بياناتهم ومؤهلاتهم العلمية للحصول على الوظائف المتاحة، وقام عدد كبير من الباحثين عن عمل بالستجيل من خلال موقع نظام جدارة الإلكتروني ثم رفع الوثائق المطلوبة، وتم ترشيح عدداً منهم للحصول على عمل والإعلان عن أسماء المرشحين.

موقع نظام جدارة

موقع نظام جدارة الإلكتروني أتاح للباحثين عن العمل السعوديين الحصول على وظيفة من خلال تسجيل البيانات عبر منصة التوظيف الإلكتروني، وبالتالي اختيار الوظائف المناسبة للتخصص، بحيث يقوم المتقدم بتسجيل البيانات الشخصية وبيانات المؤهل العلمي.

جدارة | رابط نظام جدارة للتوظيف الإداري ووظائف وزارة الصحة طريقة التسجيل وتحديث البيانات للخريجين 1440

خطوات التسجيل في موقع نظام جدارة

  • الدخول على منصة التوظيف الإلكتروني نظام جدارة Jadara3 لتسجيل طلب توظيف جديد.
  • اختيار “تسجيل طلب جديد”.
  • إدخال البيانات المطلوبة (رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، الجنس) ثم إدخال رمز التحقق.

على أن يتم تسجيل تاريخ الميلاد بالتاريخ الهجري، كما يتم إدخال رقم الهوية 10 خانات متتالية بدون فواصل ورمز التحقق يتم نسخه كما مبين، مع العلم بأن البيانات المدخلة يجب أن تكون مطابقة لبيانات الوثائق الرسمية، ثم الضغط على تبويب (استمرار).

بيانات نظام جدارة

موقع نظام جدارة الإلكتروني يتطلب تسجيلاً دقيقاً للبيانات من أجل الحصول على وظيفة، ويطلب موقع جدارة تسجيل الدرجة العلمية الحاصل عليها المتقدم، بالإضافة إلى المؤسسة العلمية التي حصل منها المتقدم على شهادة التخرج كما هو مبين فيها، نوع الدرجة العلمية والتخصص، تاريخ التخرج كما هو موثق في الشهادة، وأخيراً المعدل الحاصل عليه المتقدم في شهادة التخرج.

هذ وقد تقدم عدد كبير من الباحثين عن العمل للحصول على وظائف من خلال موقع جدارة، وتم إعلان أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1440، وذلك للمتقدمين الذين تقدموا في الفترة من 27 محرم وحتى 2 صفر 1440، هذا وستقوم الخدمة المدنية بإستكمال إجراءات المطابقة النهائية لهم في الأيام القليلة القادمة.

جدارة وظائف وزارة الصحة

أصدرت وزارة الصحة السعودية إعلاناً صرحت خلاله عن حاجتها لـ2171 من الرجال والنساء خريجي التخصصات الطبية، ويتم التقديم لهذه الوظائف عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني، على أن يتم الاطلاع على تفاصيل وظائف وزارة الصحة عبر رابط جدارة المرفق أعلاه وسيتم الإعلان عن تفاصيل التقديم لوظائف وزارة الصحة خلال الأيام القليلة القادمة.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.