موقع أمازون يبدأ متجر “Amazon Global Store US” للتسوق في كلا من السعودية والإمارات

قامت شركة أمازون العالمية اليوم الثلاثاء بإطلاق خدمة ” Amazon Global Store US ” للتسوق أونلاين في السعودية و الإمارات حيث تتيح الخدمة الجديدة كليا لمواطني كلا من المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة حرية التسوق و الشراء من مخازن شركة أمازون في الولايات المتحدة مباشرة بدون الحاجة لوسيط.

سابقا، كان يجد الكثير من هواة التسوق اونلاين صعوبة في شراء الكثير من منتجات موقع امازون الامريكي نظرا لعدم سماح الموقع بالشحن لجميع المنتجات لأي عنوان خارج الولايات المتحدة.

الخدمة الجديدة يمكن استخدامها من خلال موقع سوق دوت كوم التابع لشركة أمازون حيث يمكن الدفع بكلا من الريال السعودي والدرهم الإماراتي بالإضافة لسهولة الدفع عند الاستلام.

 إقرأ ايضا ⇐ موقع امازون السعودية – شرح طريقة الشراء والطلب بالعربي والشحن الى السعودية

شروط استخدام Amazon Global Store 

  • المنتجات مستوردة من الخارج وقد تختلف تماما او بعض الشئ عن المنتجات المحلية، ويشمل ذلك لغة المنتج والفئة العمرية بالاضافة إلى تعليمات الاستخدام.
  • يتم تقديم خدمة العملاء للمنتج محليا من طرف سوق دوت كوم.
  • خدمة الإرجاع خلال 30 يوماً فقط من تسليم المنتج للعميل.
  • أي ضمان لاستخدام السلع و المنتجات سارية فقط في الولايات المتحدة و بالتالي لا يسري الضمان باستخدام السلع في السعودية و الامارات.
  • سعر المنتجات يباع من خلال سوق دوت كوم شاملا جميع رسوم الاستيراد والضرائب.

طريقة استخدام Amazon Global Store

للاستفادة من الخدمة يجب على العميل استخدام موقع موقع سوق دوت كوم او التطبيق الخاص بالموقع المتوفر علي متجر جوجل ومتجر أبل.

السلع و المنتجات المتوفرة للشراء

بعد فحص الخدمة وجدنا ان هناك الكثير من السلع و المنتجات غير متوفرة للطلب من خلال هذه الخدمة و لابد لمن يريد الشراء القيام بطلب المنتج من خلال موقع أمازون الأصلي من خلال ⇐ هذا الرابط