التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الأثنين 10/9/2018 والقنوات الناقلة للمباراة
السعودية وبوليفيا
موعد مباراة السعودية وبوليفيا اليوم الأثنين 10/9/2018 والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يلتقي يوم غدا الاثنين المنتخب السعودي بنظيره البوليفي في مباراة ودية ضمن مرحلة الإعداد لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة في دولة العربية المتحدة، حيث يأمل المنتخب الأخضر السعودي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي بتحقيق الفوز على نظيره البوليفي، ونقدم لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب البوليفي عبر موقعنا موقع نجوم مصرية الرائد دائما في نقل كل الأخبار التي تخص الرياضة السعودية والعربية، ونستعرض لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا وتاريخ لقاء كلا المنتخبين ونتائج هذه القاءات، فتابعونا.

موعد مباراة السعودية وبوليفيا اليوم

توقيت   السعودية وبوليفيا من ما يشغل اهتمام محبي الكرة السعودية، أما عن موعد السعودية مع بوليفيا سيكون اليوم الأثنين الموافق 10 سبتمبر 2018، وتلعب المباراة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة السعودية ضد بوليفيا

وتنقل السعودية وبوليفيا الودية علي شاشة قناة KSA SPORTS، والتي تقوم بنقل جميع أحداث مباريات الأخضر، بالإضافة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى تطبيق وقنوات “دوري بلس”، كما وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ بالدخول مجانًا لجماهير مباراة المنتخب السعودي البوليفي أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

تاريخ لقاء المنتحبين

وتعد المباراة هي الأولى للأخضر السعودي بعد مشاركته الصيف الماضي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا،  وتاريخيًا سبق للمنتخب الأخضر أن واجه بوليفيا مرتين، الأولى في مباراة ودية، والثانية والأخيرة كانت في بطولة رسمية. المواجهة الأولى بين المنتخبين كانت في الـ4 من مايو 1994، قبل أيام من مشاركة الأخضر الأولى في كأس العالم في أمريكا. وأقيمت المباراة حينها على استاد بيير دي كوبيرتان بمدينة كان الفرنسية مسرحًا لها، وانتهت تلك المباراة بخسارة الصقور الخضر بهدف نظيف، حيث سجله إروين سانشيز.
أما مباراة السعودية وبوليفيا الثانية كانت في الـ27 من يوليو 1999 ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس القارات، على ملعب أزتيكا الشهير بالمكسيك، وانتهت بالتعادل السلبي.




     



عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.