موعد عطلة المولد النبوي الشريف 2017، لإقتربنا كثيراً من المولد النبوي الشريف حيث يحتفل المسلمين من الان بالمولد النبوي الشريف، بعد أن قامت جمهورية مصر العربية والكويت والبحرين بتحديد موعد المولد النبوي بالدول التي عرضناها لكم في الاعلى، ومن المؤكد أن يقية الدول سوف يعلن فيها توقيت المولد النبوي الشريف قريباً، وذلك وفق الإستطلاعات الشرعية لرؤية هلال ربيع أول حسب ما ورد من الحسابات الفلكية.

وقد إعتادت الامة الإسلامية دائماً وأبداً على الإحتفالات المستمرة بالمولد النبوي الشريف بكلا الطرق الممكنة، رغم إختلاق الكثير من الفقهاء حول كيفية الإحتفال بالمولد النبوي الشريف، ولكن الجميع يحتفل لأنه يوم من أعظم الأيام التي وجدت على الكرة الأرضية.

موعد عطلة المولد النبوي بالكويت

أعلنت البحوثات الفلكية في دولة الكويت العربية الشقيقة أنه قد تم تحديد موعد عطلة المولد النبوي الشريف للعام الجاري، وسوف تكون أجازة المولد النبوي 3 أيام وتكون إبتداء من الثلاثون من نوفمبر فما بعدها لعام 1439.

أجازة المولد النبوي في البحرين

وفق ما أعلنت الحكومة داخل المملكة البحرينية قد تحديث وأعربت أن موعد عطلة المولد النبوي في البحرين سيكون يوم الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري، وسنوافيكم بالتحديثات اللازمة إذا ورد جديد من الحكومة البحرينية.

موعد المولد النبوي في مصر

وأخيراً موعد المولد النبوي في جمهورية مصر العربية ترددت الاوقاويل في الفترة الأخيرة عن توقيت إعلان المولد النبوي من قبل الحسابات الفلكية، وترددت بعض الأحاديث حول مواقع التواصل الاجتماعي أن موعد المولد النبوي سيكون يو التاسع والعشرون من الشهر الجاري، إلا وأن هيئة الفلك قد خرجت وحددت الموعد وهو يوم 30 نوفمبر الجاري من عام 2017، ليكون هذا اليوم في جميع البلدان السابق ذكرها.

وسوف نعلن إليكم باقي الدول العربية عبر موقعنا نجوم مصرية، وذلك فور أن يتم اللإعلان عن التوقيتات الخاصة بها في موعد المولد النبوي الشريف لعام 1439.