موعد صلاة عيد الاضحي 2018 – 1439 في الرياض
صلاة عيد الاضحي في الرياض

صلاة عيد الاضحي في الرياض، بدأ البحث عنها بشكل مكثف في الساعات الماضية، وذلك استعداداً لحلول عيد الأضحى المبارك والذي سوف يبدأ غداً الثلاثاء في كافة الدول العربية ومنها المملكة العربية السعودية، من أجل الاستعداد لأداء الصلاة في موعدها المحدد حسب كل دولة وكل منطقة في المملكة العربية السعودية، وبدأ المسلمون في البحث عن المواعيد من أجل أداء الصلاة ثم نحر الأضاحي التي أحلها الله سبحانه وتعالى لكافة المسلمين.

صلاة عيد الأضحي المبارك، هي من السنن المؤكدة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، والتي يجب على المسلمون أداءها في المساجد والساحات بحضور النساء والرجال والأطفال والشيوخ بشكل كامل.

موعد صلاة عيد الاضحي في الرياض

وبحث المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وخاصة الرياض، عن موعد أداء صلاة عيد الأضحي المبارك، وذلك من أجل الاستعداد لأداءها في المساجد والأماكن المخصصة لأداء الصلاة، وسوف تقام الصلاة في العاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة 6:16 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في كافة المساجد.

وقد أعلنت بلدية الرياض في بيان رسمي عن تخصيص عدد من الأماكن والصلات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك للنساء والرجال في موعدها، كما كشفت عن استعداداها الكامل لتسهيل الصلاة على كافة المصلين والاستعداد بدرجة الطوارئ بالكامل من أجل مواجهة أي طارئ يحدث في العاصمة.