موعد صرف الرواتب فى السعودية شهر اغسطس 2018 ذى الحجة 1439
موعد صرف الرواتب فى السعودية

يتم دفع المرتب يوم 27 من الشهر الميلادي أو يوم قبل أو يوم بعده في حال صادف يوم صراف المرتب عطلة حكومية، وصدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوحيد مواقيت دفع المدفوعات الشهرية لكافة العاملين في الجمهورية لتصبح في يوم 27 من شهرياً بحسبًا للتقويم الميلادي، وتوحيد مواقيت كشوف حساب الخدمات لتصبح أثناء الأسبوع الأتي لصرف المدفوعات الشهرية.

أيام ضئيلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك بالفرحة والبهجة، التي تملأ الأجواء وتشمل الهائل والصغير، حيث الأضاحي والزيارات والرحلات والتنزه والعيدية واللبس الحديث، وفي ذلك التوجه طالب العديد من المدنيين بتقديم مرتب آب حتى يتسنى لهم شراء الأضحية ولوازم العيد للأهل والأولاد.

ودشن مغردون وسم تقديم المدفوعات الشهرية قبل العيد، حيث تعددت التغريدات والمطالب بتقديم المدفوعات الشهرية لمساعدة المستوظفين والأسر على الإخلاص بالتزامات العيد قبل الإجازة بوقت كافٍ، في الوقت الذي كان للبعض رأي آخر بعدم التقديم حتى لا يؤثر هذا على دخل العائلة في أعقاب العيد وحتى انتظار المرتب الذي يتبعه.

ودشن مغردون وسماً تحت عنوان “تقديم المدفوعات الشهرية قبل العيد، حيث علق طارق بقوله: “يقولون فيه مرسوم تقديم المدفوعات الشهرية قبل العيد ما ادري عن سلامته؟”.

فيما علقت نونه بقولها: “تكفون ياجماعة الخير .. وصلوا هالهاشتاق للترند .. نبي تقديم دفع المدفوعات الشهرية .. والله الوضعية عسيرة .. لا مقاضي للأبناء ولا أضحية ولا شي.. شدوا الهمة فديتكم”.

في حين صرح عادل العازمي: “تقديم مرتب الشغالة والسائق في تلك الأيام الفاضلة فيه أجر كبير فالكل منهم يملك عائلة تنتظـر ذلك المرتب ( بشغف ) لقضاء حوائجها ومستلزماتها قبل العيد خاصة”.