بمقر عملها.. موظفة سعودية تكشف عن ملابسها تحت العباءة ببث مباشر وتسبب غضبا واسعا
موظفة تتعرى أمام الكاميرات

أثارت شابة سعودية غضبا واسعا داخل المملكة العربية السعودية، بسبب تداول مقطع فيديو عبرمواقع التواصل الاجتماعي الذي تظهر فيه شابتان ترتديان النقاب والعباءة السعودية، وتقوم إحداهما بكشف ملابسها من تحت العباءة أثناء بث مباشر مع رجل مجهول الهوية، تتكلم معه عبر مكالمة هاتفية وفق ما هو ظاهر، في حين تظهر خلفهما ملابس مصفوفة بشكل يدل على أنّ الفتاتان في مقر عملهما بمحل لبيع الألبسة.

جدل وغضب واسعين

موجة واسعة من الغضب أثاره مقطع الفيديو المتداول عبرمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد انتشار وسم #موظفه_تتعري_امام_الكميرات على موقع “تويتر” ووصوله بشكل سريع إلى قائمة الترند السعودي، وانهالت التعليقات الغاضبة فقال مغرد واسمه عبد السلام الحارثي : ” شوهوا صورة المنقبات بكل مكان .. شوهوا صورة الشريفات اللي يعملون بالشركات .. شوهوا صورة المرأة السعودية أمام الجميع .. لابد من إتخاذ أقصى العقوبات وردع قليلات الحياء والتربية ، لابد من جعلهم عضة وعبرة لكل الناس”.

وقال مدون آخر: ” يعني هذول بيكونون أمهات المستقبل للأجيال القادمة !! الي يفكر يتزوج من بنت تعمل في مجمعات تجارية ومختلطه احب أقوله .. والله انك خسران وفاشل وبتنكب اولادك ويشعرون با العار والخزي منك ومن امهم”.

وجاءت المطالبات من بعض السعوديين الغاضبين بضرورة محاسبة الشابة لكونها وزميلتها سعوديتان وتعملان في مكان عام وهو مقر عمل، على الرغم من وجود فريق من المدافعين عن الموظفة.

ومن جهتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، لم تعلق على الفيديو والجدل الدائر حوله، حتى الساعة وسط عدم إمكانية التثبت من مقطع الفيديو شأن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.