التخطي إلى المحتوى

موعد مسابقة الحلم 2019 وأرقام الاشتراك بمسابقة الحلم 2019 أو رقم مسابقة الحلم مصر والسعودية والكويت وجميع الدول من أهم الكلمات البحثية التي يستخدمها الراغبين في فوز مسابقة الحلم MBC 2019، للموسم الثالث عشر على التوالي، بعد أن أكدت مجموعة قنوات ام بي سي أن مسابقة الحلم 2019 ستكون من أكبر الجوائز التي تم عرضها على مدار المواسم السابقة للمسابقة الحلم، والتي تقدر بقيمتها بثلاثة مليون دولار، ليزيد معها أحلام الراغبين في الفوز، حيث أن الفوز في مسابقة الحلم MBC، تعتمد على الحظ فقط من خلال إرسال رسالة على أرقام مسابقة الحلم 2019، ويكون الاختيار يوم السحب مسابقة الحلم 2019 عشوائي على الهواء مباشرة، ويتم عرضه على قناة MBC.

مسابقة الحلم 2019

تعد مسابقة الحلم 2019 من أكبر المسابقات التي تقدمها مجموعة ام بي سي في الوطن العربي وجميع دول الشرق الأوسط، لتصبح مسابقة الحلم أهم مسابقة بالوطن العربي لما تتضمن العديد من المزايا التي تجعلها من المسابقات الفريدة من نوعها ومنها:

  • يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم لأي مواطن في أي دولة.
  • كما تتميز مسابقة الحلم بسهولة الاشتراك فقط من خلال رسالة قصير.
  • تستمر مسابقة الحلم 2019 لمده عام كامل، وبهذا تزيد فرص الفوز للمشتركين.
  • كما تتيح مسابقة الحلم الفرصة للمشتركين في المواسم السابقة فرصة أكبر في الفوز.
  • تزيد MBC قيمة الفوز في كل موسم عن الموسم الماضي.
  • تضاعف مسابقة الحلم الفوز في شهر رمضان، حيث يبلغ يوم السحب مسابقة الحلم في رمضان بقيمة 500 ألف دولار.
  • أما قيمة الفوز في مسابقة الحلم طوال العام بقيمة 100 ألف دولار للفائز الواحد.
  • يكون السحب الأكبر لمسابقة الحلم بقيمة مليون دولار، يتم سحبها مره واحدة على مدار العام.
  • يكون موعد السحب مسابقة الحلم 2019 في برنامج صدي الملاعب الذي يتم عرضه عبر قناة ام بي سي.
  • تساهم مسابقة الحلم 2019 في تغير حياة العديد من المواطنين الفائزين.
  • حيث تحمل قصص الفائزين مسابقة الحلم العديد من المواقف الإنسانية المؤثرة.
  • فاز عوض الله صالح محمد أحمد من الخرطوم بحري من السودان بجائزة المليون دولار في مسابقة الحلم .

موعد مسابقة الحلم 2019

حيث يشغل بال جميع الباحثين عن الفوز معرفة موعد مسابقة الحلم 2019، التي يمكنك الاشتراك فيها حتي يوم 30 أغسطس 2019، ولهذا فأن الإقبال في الوقت الحالي متزايد من جميع راغبي الاشتراك، من أجل التمكن من الفوز بمسابقة الحلم الموسم الجديد، الذي من المقرر أن ينطلق بعد انتهاء فترة الاشتراك بالمسابقة.

موعد مسابقة الحلم 2019
كيفية الاشتراك مسابقة الحلم 2019

أرقام اشتراك مسابقة الحلم 2019

الدولة الشركة الرقم
رقم الاشتراك مسابقة الحلم السعودية زين 755505
أرقام مسابقة الحلم بالسعودية موبايلي 650444
رقم اشتراك مسابقة الحلم مصر اتصالات 95450
أرقام مسابقة الحلم مصر فودافون 95450
أرقام الاشتراك مسابقة الحلم مصر أورنج 95450
أرقام مسابقة الحلم الكويت زين 96922
رقم اشتراك مسابقة الحلم الكويت فيفا 50640
أرقام مسابقة الحلم الإمارات اتصالات 6070
أرقام الاشتراك مسابقة الحلم الإمارات DU 3636

كيفية الاشتراك بمسابقة الحلم 2019

يمكن لأي مواطن الاشتراك في مسابقة الحلم 2019 من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة “حلم” او ““Dream “أو “reve”، على الأرقام التي ترادف البلد التابع لها، كما نشير إلى أنه توجد عده أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2019 للبلد الواحدة على حسب نوع الشبكة.

وبمجدر إرسال الرسالة النصية تكون أصبحت مشترك في مسابقة الحلم 2019، ويمكنك إرسال العديد من الرسائل النصية لضمان الفوز في سحب مسابقة الحلم، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الراغبين في الالتحاق والاشتراك في مسابقة الحلم الموسم الثالث عشر.

مسابقة الحلم مصطفي الأغا

يعد مصطفي الأغا من أفضل الإعلامين على مجموعة قنوات ام بي سي، كما أنه يقوم بتقديم مسابقة الحلم وإعلان اسم الفائز، ويمكنك إذا كنت ترغب في الاشتراك في مسابقة الحلم 2019 أو معرفة أخر أخبار مسابقة الحلم، متابعة الصفح الرسمية لمسابقة الحلم على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسابقة الحلم مصر

حيث يشترك العديد من المواطنين الراغبين في الفور بمسابقة الحلم 2019 في جمهورية مصر العربية، خاصة بعد أن تمكن العديد من المصريين من الفوز في المواسم السابقة، وتغيرت حياتهم إلى الأفضل.

وبهذا نكون عرضنا في هذا التقرير موعد مسابقة الحلم 2019 وكيفيه الاشتراك بمسابقة الحلم 2019 ورقم مسابقة الحلم مصر والسعودية وجميع الوطن العربي.

 



التعليقات

  1. عشر سنوات وانا ببعت رسائل كثيرة جدا وبجمع نقاط كثيرة جدا زلم افوز نهائيا وانا صابر لان الفرج جاى ان شاء الله

  2. الله المستعان دى السنة العاشرة ولم يحالفنى الحظ نهائيا مع انى لم اتوانى نهائيا عن ارسال الرسائل حلمى انى افوز واحس انى مش بينضحك علية الاف الرسائل بعتها بدون فايدة

  3. اذا كانت لكم المصداقية التامة وعدم الإنحيازلأي دولة ليش ماتحطوا رقم الجزائر ليش هذه العنصريةوبعدها تقولون أحنة عرب أخوة والله اليهود أصدق منكم وهم كذب اذا كان الفائز يستحق الربح لماذا تقطعون عنه الربح وتمدونها لي لايستحق والذليل الفائزة ألي كانت من الإمارات أليس الأحق إعطائها للمستحق بذل الكافي

  4. اكتب تعليقك هنا…اين رقم الجزائر لماذا هذه العنصرية والتفرقة بين البلدان من هنا يبذو لي المسابقة مشكوك فيها وليس لها اي مصداقية

  5. لماذا لا توجد أرقام للمشاركة من الجزائر حتى نتمكن نحن الجزائريون من المشاركة كباقي الأشقاء في العالم العربي لماذا لا يمكننا المشاركة برسالة قصيرة في مسابقة حلم 2019 ارجو اخذ تعليقي بعين الاعتبار وشكرا مسبقا

    1. اكتب تعليقك هنا… أين رقم الجزائر ارجو الرد علي لو سمحتم والتوضيح هل الجزائر بلد مسلم اوماذا وهل نحن من العرب اوماذا لماذا هذه العنصرية وتشتيت شمل الأمة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.