محمد بن سلمان يتصدر مجلة بلومبرج الأمريكية الشهيرة
محمد بن سلمان ولى العهد السعودي يتصدر مجلة بلومبرج الأمريكية الشهيرة

أصبح محمد بن سلمان ولى العهد السعودي محط أنظار جميع دول العالم بلا استثناء، وخصوصا بعد حملة الاعتقالات التي شنها الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية،وهذا على خلفية قضايا الفساد والتي تم تشكيل لجنه للتحقيق بها برئاسته.

وقد شهدت المملكة العربية السعودية العديد من القرارات والتطورات في كثير من المجالات الاقتصادية والسياسية وغيرها وهذا بعد حصول محمد بن سلمان على لقب ولى العهد السعودي.

 محمد بن سلمان يتصدر مجلة بلومبرج الشهيرة


وعلى غرار هذا فقد نوت مجلة بلومبرج الأمريكية الشهيرة في عددها والتى تم اصدارها اليوم الموافق 13 نوفمبر، أن تتحدث عن الإنجازات والتغيرات الحديثة التي قام بها ولى العهد السعودي محمد بن سلمان خلال فترة زمنية قصيرة في المملكة العربية السعودية.

  • كما قامت أيضا مجلة بلومبرج الأمريكية بوضع صورة ولى العهد السعودي محمد بن سلمان على غلاف المجلة تحت عنوان The Prince And His Revolution، الأمير وثورته.

حقيقة تنازل الملك سلمان عن عرش المملكة العربية السعودية لولي العهد

  • وفى هذا العدد من مجلة بلومبرج  تتحدث عن إنجازات ولى العهد السعودي والتطورات الجديدة التي قام بها في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة وتحديدا منذ حصوله على لقب ولى العهد السعودي، ويشتمل أيضا العدد الحديث عن قضايا الفساد حملة الاعتقالات التي قام بها ولى العهد السعودي في المملكة دون تفريق .

حيث قام محمد بن سلمان ولى العهد السعودي في وقت سابق  بتدشين حملة اعتقالات واسعه في المملكة العربية السعودية لتضمن العديد من الأسماء والشخصيات البارزة الشهيرة في المملكة.

آخر لحظات الأمير السعودي منصور بن مقرن قبل وفاته بوقت قصير

وقد قامت وكالة رويترز في وقت سابق بنشر قائمة تضم أسماء الأمراء ورجال الأعمال والوزراء الموقوفين ورهن التحقيق في قضايا الفساد بالمملكة، وقد احتوت القائمة على أسماء العديد من الشخصيات البارزة بالمملكة ومنهم الشيخ صالح صالح كامل رجل الأعمال الشهير، وأيضاً الوليد الإبراهيم رئيس مجموعه قنوات MBC، هذا بجانب بعض الأمراء السعوديين ومنهم الأمير الوليد بن طلال، والأمير تركى بن عبد الله حاكم الرياض، والأمير متعب بن عبد الله وزير الحرس الوطني، ورئيس مجموعة بن لادن السعودية بكر بن لادن.