التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والفيصلي الجمعة 2 مارس 2018  في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين
الهلال والفيصلي

استكمالا لمباريات الجولة ال32 من الدوري السعودي، تنعقد اليوم الجمعة الموافق 3 مارس 2018 مباراة الهلال والفيصلي، حيث ينزل اليوم الفيصلي ضيفاً مشاكساً على نظيره الهلال، حيث يسعى ويأمل الأخير في الفوز بلقاء اليوم كي يحسم صدارة الدوري لصالحه، وبذلك يكون في مأمن بعيد المنال عن ملاحقيه، بينما يأمل الفيصلي فوز تلك المباراة حتى يضمن بقائه في المربع الذهبي، ومن خلال الأسطر التالية سنقوم بإرفاق جدول ترتيب الدوري السعودي والقنوات الناقلة لمباراة اليوم بين الهلال والفيصلي .

الهلال والفيصلي
الهلال والفيصلي

لقاء الهلال والفيصلي في الدور ال 32

يدخل اليوم نادي الهلال لقاء اليوم بكل قوة لحسم صدارة الدوري السعودي، فموقف الهلال قوي بمقارنة نظيره الفيصلي، حيث يمتلك الزعيم حتى الزعيم رصيد من النقاط 46 نقطة، استطاع حصدها من خلال الفوز ب13 لقاء، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في لقاء واحد فقط.

فيما يسعى اليوم الفيصلي لفوز مباراة اليوم، حتى يضمن الاستمرار في المربع الذهبي، والمؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وينضمن اليوم، اللاعب المصري صالح جمعة في صفوف الفيصلي وسط حالة معنوية عالية، خاصة بعد الصعود للدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن

 

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المباراة
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المباراة

 

موعد لقاء فريقي الهلال والفيصلي في الدور ال23 من الدوري السعودي للمحترفين

اليوم الجمعة الموافق 2-3-2018 سيكون موعد جميع محبي الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة الفيصلي والهلال في تمام الساعة 8.30 بتوقيت أم القرى “مكة المكرمة”، وفي تمام الساعة 7.30 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمواجهة اليوم بين الهلال والفيصلي

شبكة قنوات MBC PRO SPORTS السعودية الرياضية هي الوحيدة المخول لها حق البث المباشر لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين الهلال والفيصلي في الدور ال32 من دوري المحترفين .

حظ موفق لكلا الفريقين.

نتيجة مباراة اليوم بين الهلال والفيصلي

سيكون لنا متابعة فورية بانتهاء المباراة حيث سنرفق لكم متابعينا الكرام نتيجة مواجهة اليوم، والتي قد تكون لصالح الزعيم ويحسم بالفعل صدارة الدوري ويبقى في منأى بعيد عن ملاحقيه، أو أن ينجح بالفعل الفيصلي في الاستمرار ضمن المربع الذهبي والمؤهل لمسابقة دوري أبطال آسيا.

انتهت مباراة الهلال والفيصلي بفوز الهلال بهدف نظيف، وبذلك يتربع الزعيم على قمة وصدارة الدوري السعودي للمحترفين.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد لقاء اليوم

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي الجمعة 2 مارس 2018  في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين

وبنتيجة هذا اللقاء، يفقد الفيصلي الأمل في البقاء في المربع الذهبي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.