تعرف على عروض الخطوط الجوية السعودية لليوم الوطني 88

نستعرض معكم اليوم متابعي موقع نجوم مصرية عروض الخطوط السعودية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني 88، حيث تقدم الخطوط الجوية السعودية  أفضل العروض والخدمات بأسعار مخفضة من اجل إرضاء عملائها، ويذكر أنه تم إنشاء شركة الخطوط الجوية السعودية في عام 1945 وحتى يومنا هذا وهى تقدم العديد من العروض المميزة والمخفضة بين الحين والآخر، واليوم يتم طرح عدد من العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تعرفوا عليها معنا.

عروض الخطوط السعودية بمناسبة اليوم الوطني 88

حيث تقدم الخطوط الجوية السعودية نظام Plug and play، والتي يمكن من خلاله تشغيل كافة الملفات عن طريق مدخل USB، والذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بكل ما تريد أو مشاهدة ما تحب أثناء الرحلة، دون الحاجة إلى أي جهاز شخصي مثل الجوال أو اللاب توبأ و غيره من الأجهزة ، كما توفر الخطوط السعودية خدمة booking والتي يمكن من خلالها للمسافرين عمل حجز للفندق بعدد غرفه، وهذا يأتي في إطار توفير الجهد والوقت على عملائهم، كما أعلنت الشركة عن إمكانية شراء التذاكر الخاصة بهم وذلك بنظام التقسيط، إلى جانب عدم إضافة أي رسوم إضافية، أي سوف يتم شراء التذاكر بالقسط بنفس تذاكر الكاش.

عروض طيران ناس في اليوم الوطني السعودي 2018

وأيضا تقدم طيران ناس؛ عرضاً مميزاً بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 88، وقررت الشركة طرح عدد من الرحلات الداخلية وذلك بأسعار مخفضة، وتبدأ الأسعار من 88 ريال حتى 188 ريال وذلك للرحلة الواحدة، ويبدأ الحجز لهذه الرحلات من 17 سبتمبر حتى يوم 23 سبتمبر، وتبدأ عروض الرحلات من منتصف أكتوبر حتى نهاية ديسمبر 2018.

عروض شركة طيران أديل

حيث تقدم شركة طيران أديل السعودية عرض لمدة يوم واحد فقط، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88، ولكن لم تعلن الشركة عن عرض هذا اليوم،وقالت لمعرفة هذا العرض لابد من التسجيل على  موقع شركة اديل للطيران.

أرقام خدمة شركة الخطوط الجوية

  • للحصول على خدمات شركة الخطوط الجوية السعودية يمكن الاتصال على 920022222، أو يمكن الاتصال على رقم مركز الشحن الخاص بالخطوط الجوية +966920001668.
  • ويمكن أيضا الاتصال على البريد الإلكتروني وخدمات الدعم، وذلك من الساعة ال8 صباحاً حتى 12 مساءً.