التخطي إلى المحتوى

كيونت QNET هي شركة تسويق الكتروني تبيع منتجات متنوعة خاصة بالطاقة وساعات ومجوهرات ..وغيرها من المبيعات التي تسوقها، ولكن أساس اللعبة هو تشكيل شبكة هرمية كبيرة مكونة من العديد من الأشخاص لجمع أكبر عدد من المواطنين في عدة بلاد وكسب أموال لا حصر لها من خلال هذه الطريقة..ربما تعرض أحدكم لشراء بعض المنتجات منها ودفع مبلغ باهظ للسعي وراء أحلام الثراء السريع التي توهم به هذه الشركة المواطنين في كل البلاد، سوف نقدم لكم ماذا تقوم شركة كيونت للعبث بعقول البشر ومغامرات بعض الأشخاص الذين خسروا أموالهم.

كيونت QNET

شركة كيونت هي تعمل في التسويق الدولي محظورة في السعودية، حيث تقوم بالنصب على المواطنين في العديد من البلاد وتجمع أعضاء تابعة لها تبث في عقولهم حلم الثراء السريع، وذلك من خلال تدريبات تتم للأشخاص والأعضاء بجمع عدد أكبر من الناس وتكوين شبكة بشكل هرمي تعتمد على شراء المنتجات سواء التي تخص الطاقة السلبية أو المجوهرات والساعات …وغيرها وهي غير ذات قيمة حقيقية تباع بأسعار باهظة وهو شرط الاشتراك فيها فكل شخص لابد من أن يشتري أي منتج من خلال شخص هو مشترك بالفعل فيها، وبهذا يتم تكوين الشبكة فرد وتحته أفراد.

توهم شركة كيونت المواطنين بدفع مبالغ باهظة وترسم حلم كبير واسع الخيال نحو الثراء من الهوى، وذلك بعد إيهام المشتري بالحصول أرباح وعمولات مجزية، والشخص الأذكى هو من  سوف يحقق الهدف ويصبح ثري.

السعودية تضبط أعضاء لـ شركة كيونت QNET المحظورة

قامت وزارة الاستثمار والتجارة السعودية بعمل مداهمات أمس اجتماعات تدريبية لأعضاء تابعة لشركة كيونت يقومون ببيع المنتجات وجذب المواطنين على الرغم من التحذيرات الرسمية من التعامل لهذه الشركة أو غيرها التي تعمل في الكسب الغير شرعي والمخالف للشريعة الإسلامية، حيث قام فريق من الأمن بالقبض على 12 عضواً بأحد المقاهي  في مدينة مكة المكرمة، وتم إحالتهم للتحقيق معهم وأخذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً:-

رابط الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي في السعودية

 

كيونت وتغريدات المواطنين #اسم_شركة_نصبت عليك

غرد مواطنين وسماً تحت عنوان #اسم_شركة_نصبت عليك.. وروى أحد الأشخاص تجربته المؤلمة في شركة كيونت التي غيرت اسمها لـ “ماي نت” وفقاً لما جاء في صحيفة المواطن السعودية، وقال: باعولي فلتر بـ 3000 ريال وشهر واحد فقط وخرب، ثم أوهموني بشراء ساعة ألماس قدرها 6000 ريال ثم اكتشف أنها مصنوعة من زركون.

هذا وربما الكثير والكثير من الناس الذين كانوا ضحايا شركة تبيع السراب على هيئة حلم ثراء سريع، ويذكر أن تم ضبط 12 عضوا في السعودية وتحويلهم لأخذ الإجراءات معهم.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.