أعلنت شرطة الرياض اليوم الخميس القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل وهو يتحرش بإمرأة قبل أن يتضح أنها عاملة نظافة تعمل لدى أقاربه ، وقد لاقى الفيديو غضبا شديداً حيث كان يعتقد أنه سعودي قبل أن يتبين أنه وافد مصري بعد ضبطه.

وبذلت إدارة التحريات والبحث الجنائي بقسم شرطة الرياض كامل جهودها في البحث عن المتحرش حتى كشفت هويته، رغم شحة المعلومات وعدم ورود بلاغ لدى الشرطة حول الواقعة.
وخلال التحقيقات تبين أنه وافد مصري في العقد الثالث من العمر وقد أقر بما إرتكبه من التحرش بعاملة النظافة، وتم إيقافه وإشعار فرع النيابة بالرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص
 وكان ظهر المقبوض عليه في الفيديو وهو يحاول التحرش بالخادمة إلا أنها قاومت حتى تركها أخيراً، وبدأوا يتشاجران بعدها كالأطفال في غرفة مغلقة دون محاولة الهروب أو إخبار شخص ما، ويفسره عدم وجود شخص في المنزل أو أنها تريد الحفاظ على وظيفتها.
وحيث كان يعتقد أنه سعودي الجنسية طالب النشطاء بمحاسبة المتحرش وقد نشطت النساء السعوديات  بإستغلال الواقعة للمطالبة بإسقاط الولاية نظراً لعدم وجود من يحميهن من التنعيف والتحرش ،حيث نشط هاشتاق  على موقع التويتر
فيما عارض البعض من الرجال إستغلال الحقوقيات في التنقيص من قدر الرجل السعودي والمطالبة بإسقاط ولاية الرجل عن النساء، موضحين ان الحادثة فردية وممكن أن تحدث في أي مجتمع.