تفاصيل الحالة الصحية للفنان سلطان طارق العلي

تعرض أمس الفنان سلطان طارق العلى نجل الفنان الشهير طارق العلي، إلى وعكة صحية قوية ودخل على إثرها المستشفى من أجل تلقى العلاج، حيث نشر الفنان طارق العلى صور من داخل المستشفى بنجله والذي كان يرقد على سرير الشفاء، حيث طمئن الجماهير على صحة ابنه.

سلطان طارق العلي

وقد أكد الفنان الكويتي الكوميدي الشهير طارق العلي، في تعقيبه على صورة نشرها على موقع انستجرام الإلكتروني معقباً: “‏الله يسلمكم ويحفظكم ‏ويحفظ أسركم الكريمة وعيالكم ‏وجزاكم الله ألف خير ‏أبشركم سلطان بفضل الله ودعائكم أموره طيبه”.

سلطان طارق العلي
سلطان طارق العلي

 

وقد أضاف الفنان طارق العلي: “شكراً لإدارة المستشفى الأميري وللطاقم الطبي والتمريضي ولأسر المرضى المتواجدين بالعناية المركزة على اهتمامهم وشكراً لكل من سأل عن #سلطان_طارق_العلى … والله يشافي مرضاهم ومرضى المسلمين”.

وتفاعل عدد كبير من فناني الخليج مع مرض ابن الفنان طارق العلي، حيث نشر الفنان الإماراتي حبيب غلوم، صورة للفنان طارق العلي، دعاياً الله أن يشفيه.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سلطان طارق العلي

وكشفت صحفة كويتية في بيان رسمي على إن نجل الفنان طارق العلي، قد تعرض إلى وعكة صحية بعد تناول أحد مشروبات الطاقة أثناء تناول وجبه طعام، حيث أثر ذلم سلباً على صحته بشكل كبير، وقد تم نقله إلى المستشفى الأميري ويرقد في الوقت الحالي في غرفة العناية المركزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد