التخطي إلى المحتوى

سقوط راغب علامة الفنان اللبناني على المسرح أمس السبت أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت.

الفيسبوك وتويتر ضج بتعليقات معجبي راغب علامة خاصة وأن زوجته مصممة المجوهرات جيهان نشرت صورة لراغب علامة وكتبت عليها الحمدلله على سلامتك يا حبيب ضحكاتنا، على موقع انستغرام الشهير على شبكة الانترنت.

راغب علامة سقط على المسرح في حادث هو الأقرب للطرافة أمس السبت في حفلة غنائية ناجحة في فعاليات مهرجان بكاسين في لبنان الساحرة.

السوبر ستار راغب علامة دفع ثمن هذه الهفوة الصغيرة غاليًا ففي الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي كان علامة ينزلق في موقف محرج للغاية في سهرته المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك في حي بكاسين في لبنان بسبب الرطوبة والطقس السيء الذي ذكره راغب علامة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها السوبر ستار راغب علامة فقط وقع أكثر من مرة ويرجع ذلك للطقس السيء والغناء في قاعات مفتوحة منها إلى الهواء الطلق، وقد وقع الكثير من النجوم على خشبة المسرح منهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وكذلك الفنانة اللبنانية الشهيرة ايليسا التي وقعت هي الأخرى في حفل ليلة رأس السنة بالاضافة إلى العديد من النجوم والمغنين والمشاهير الذين قد يتعرضوا لمثل تلك المواقف المحرجة التي سرعان ما يتخطوها ويكملوا غناءهم أو آداءهم على خشبة المسرح.

وقالت جيهان زوجة راغب علامة بعدما نشرت صورة أخرى لـ راغب علامة : ” باركك الله وأبعد عنك عين الشر”.

جديرٌ بالذكر أن صورة أخرى لجيهان، أثارت جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر على شبكة الانترنت بعدما ظهرت تحت غطاء إلّا ان أصابع قدمها بانت من تحته، ما شغل تعليقات المتابعين.

 

اول تعليق لـ راغب علامة على سقوطه أثناء الغناء في لبنان

من جهته قال الفنان راغب علامة إن الاعلام يحب التضخيم، وهناك في بعض الاعلاميين يريدون التضخيم أكثر مضيفًا: ” هناك من الاعلاميين يكونوا ميتين على خبر مؤذي وهناك محبين كبار ولكن هناك من يريد أن يقوم بنشر تلك الهفوات، ولكن أحب أخبركم أني سحبت أكثر من مرة بسبب أن الأرض كانت كلها مياه بسبب الرطوبة القوية والتي عادة ما بتكون هكذا، لكن من بعد ما زحفت أكملت ساعة وربع من الغناء المتواصل لكن هذا ما لا يريد بعض الاعلاميين أو مراكز التواصل الاجتماعية أن يذكروه “.

https://mobile.twitter.com/sawtelghadlb/status/904577798689443840

وتواجدت جيهان في مدينة ميكونوس اليونانية حيث أحيا زوجها حفلاً غنائياً ناجحاً أول من امس الجمعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأطلت جيهان بإطلالة جريئة في صورة أخرى ببنطال قصير (شورت) وضيق من الجلد الأسود، و”توب” بيضاء، أبرز حسن قوامها واناقتها على حد سواء بشكل ساحر.

وانهالت التعليقات التي تغزلت بجمال جيهان وحسنها.

 

تعليقات معجبي راغب علامة على سقوطه

تقول nana

الزحطة يلي حسادك تمنوا إنك تتأذى منها جسديا ومعنوين ليشعروا بوجودهم زلزلت الدنيا وشغلت العالمولم ينالوا ماارادوا🖒دليل إنك الملكوبدون منازع

 

تقول nawal berry

شو مفهوم الستار؟؟هو يلي كيف ما تحرك بيتصدر الميديا وبيكون حديث الصغير قبل الكبير.سلامة قلبك والمسرح ما بيلبق الا الك ولحماسك @raghebalama

يقول نيشان

Not only did U get up, but U boldly moved on, rocked the stage, smashed the night & pulled it off! No one can fill your shoes! @raghebalama

تقول shoukranotaja

الحمدلله ع سلامة

يقول elie ayoub

الف الحمدالله على السلامه ابو خالد انت الكنغ الله معك ويحفظك من كل سوء

يقول Dr Walid Zalaket‏ 

Always shining you are the king… Wish you the best #SuperStar @raghebalama #راغب_علامة

يقول Ayman Jomaa‏Verified account

Not only that … he played tennis twice today and won despite the envy of success, you two will be among the last men standing



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.