زلزال الكويت مركزة العراق حدث في مدينة السليمانية في مدينة بغداد حدث الزلزال علي بعد 103كيلو متر من السليمانية, هيئة المساحة الجيولوجية أعلنت أن الزلزال قوته كانت 7.2 و لكنها قامت بتعديل الدرجة إلي 7.3 درجة بمقياس ريختر, و قال مصدر عراقي أن الزلزال كان قويا و شعر به سكان مناطق كثيرة في دولة العراق حدث الزلزال مساء الأحد, الزلزال حدث في منطقة الحدود العراقية الإيرانية, بقوة 7.6 بمقياس ريختر, و شعر سكان دولة الكويت و ايران و تركيا و السعودية.

زلزال الكويت يتسبب في خروج المواطنين إلى الشوارع

تسببت الهزة الأرضية التي شعر بها سكان دولة الكويت في خروج العديد من الكثير من الأسر الكويتية إلى الشوارع بعد حاله الذعر والهلع التي سببها زلزال الكويت قالت مصادر كويتية أن قوة الزلزال التي شعر به سكان دولة الكويت هي من 4 إلى 5 درجات بمقياس ريختر و هذه الهزة الأرضية حدثت نتيجة لزلزال العراق الذي ضرب شمال العراق امس الأحد.

وقام احد المواطنين الكويتيين بتوثيق لحظة خروج المواطنين الكويتيين إلى الشوارع بعد حالة الذعر التي انتابت سكان الدولة نتيجة الهزة الأرضية التي حدثت امس احد المواطنين يقوم بتصوير الكويتيين وهم يفترشون الشوارع تاركين منازلهم بعد شعروا بهزة أرضية قوية في بلادهم.

زلزال الكويت و السعودية و إيران مركزه العراق بقوة 7.3 و شعر به سكان هذه الدول و سبب حاله من الذعر و الهلع للسكان و أنباء عن وقوع قتلي وضحايا
زلزال العراق و الكويت

أثار عنيفة بعد زلزال العراق

خلف زلزال العراق الكثير من الكوارث وقوع اكثر من 25 مصابا و 7 أشخاص قتلي علي الأقل حتي الآن نتيجة زلزال العراق و قال السيد هوشانغ بازوند محافظ مدينة كرمنشاه الإيرانية انه قتل سنة أشخاص في منطقة قصر شرين و شخص واحد في منطقة ازعله.

وقال مصدر إيراني أن الجيش في حاله تأهب و كذلك أفراد الإسعاف في الدولة و كذلك قتل أربعة مواطنين عراقيين علي أثار الهزة الأرضية القوية التي حدثت مساء امس الأحد في دولة العراق.

  • زلزال الكويت جعل المواطنين يلجئون إلي الشوارع خوفا من الهزة آلأرضية التي حدثت في البلاد.
  • زلزال ايران نتج عنه الآن قتل 7 أشخاص.
  • زلزال العراق يتسبب في قتل أربعة مواطنين حتي الآن .