التخطي إلى المحتوى
رقم الاتصال بحساب المواطن المجاني والاستعلام عن مواعيد الصرف ونتائج الأهلية والاستحقاق
رقم الاتصال بحساب المواطن المجاني

رقم تليفون حساب المواطن أورقم الاتصال بحساب المواطن احد الخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدات، لسهول التواصل مع الدعم الفني والاستفسار عن الشكاوى ونتائج الأهلية والاستحقاق وكيفية التسجيل وتعديل البيانات للمواطنين، خاصة الحالات الخاصة من تسجيل برنامج حساب المواطن للابن والفرد المستقل ومن تخطى 18 عام، وللتعرف على معوقات عدم الصرف وخاصة تلك المتعلقة بمشاكل تفعيل الحسابات البنكية وقد ينتج عنه تعليق الدفعات.

يواصل برنامج حساب المواطن إيداع الدفعات الشهرية المخصصة لتقديم الدعم المباشر للأسر السعودية التي قد تتأثر بالإصلاحات الاقتصادية، حيث تعمل الحكومة السعودية على تخفيف الآثار عن كاهل المواطنين السعوديين، في نفس الوقت تحقيق الأهداف المنشودة من إقرار حزمة إصلاحية من القرارات من شأنها أن تعود بالنفع على خطط التنمية المنشودة حتى 2030، وعبر رقم الاتصال بحساب المواطن يتم الإجابة عن الاستفسارات وتذليل العديد من المشاكل والمعوقات التي تستجد.

ما هو رقم الاتصال بحساب المواطن

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والدعم الفني لحساب المواطن نشر رقم الاتصال بحساب المواطن وهو 19912، ومن خلاله يستطيع المواطنين والمواطنات السعوديات تقديم الشكاوى والاستفسارات العجلة، وطلب المساعدة في تسهيل الاستفادة من الخدمات، وبحث كل المعوقات التي قد تسبب عدم التمكن من الحصول على دفعات الدعم للمستفيدين والمستفيدات.

برنامج حساب المواطن تم تفعيل أولي دفعت الصرف له نهاية شهر ديسمبر 2017، وتحدد اليوم العاشر من كل شهر ميلادي لصرف دعم حساب المواطن للمستحقين من يجتاز اختبار الأهلية والاستحقاق.

خدمة معاودة الاتصال الآلية رقم تليفون حساب المواطن

تحديث 2-4-2018 ، أتاح برنامج حساب المواطن خدمة معاودة الاتصال الألية بالمستفيد حال اتصاله ووجد جميع الخطوط مشغولة ولا يرغب في الانتظار، حيث يقوم البرنامج بمعاودة الاتصال وفي التوضيحات التالية.

رقم الاتصال بحساب المواطن المجاني والاستعلام عن مواعيد الصرف ونتائج الأهلية والاستحقاق

التعرف على المزيد من الخدمات عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن والاتصال على الرقم المرفق بعالية.

تحديث: يستقبل برنامج حساب المواطن طلبات الاعتراض على الأهلية وتقديم شكاوى المستفيدين عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج ويمكن استخدام رقم تليفون حساب المواطن للتواصل مع الدعم الفني للبرنامج لتذلي المشاكل والمعوقات.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.