وزارة التعليم تعلن عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية
رابط استعلام نظام جدارة للمعلمات 1439

 نظام جدارة الخدمة المدنية 1439 هو رابط قامت بإنشائه وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، والهدف منه هو الإعلان عن وظائف الخدمة المدنية، وأى وظائف جديدة مطلوبة، في مؤسسات الحكومة السعودية، سواء كانت هذه الوظائف إدارية أو تعليمية، حيث يتم وضع شروط وضوابط لهذه الوظائف، من حيث الخبرة والشهادات العلمية المطلوبة.

ويقدم نظام جدارة خدمة للمعلمات، حيث يتيح لهم التقدم للوظائف الشاغرة ، في المدارس بالمملكة العربية السعودية، من خلال تقديم بياناتهم ودرجاتهم العلمية، وبعدها يتم المفاضلة والاختيار بين المتقدمين لهذا الوظائف، بعد غلق باب التقديم، ويتم بعدها الإعلان عن أسماء المرشحات لهذه الوظائف التعليمية.

رابط الاستعلام عن نظام جدارة للمعلمات 1439

من ناحية أخرى فقد صرح السيد حمد المنيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية في السعودية، أنه قد تم غلق باب التسجيل لوظائف المعلمات، من خلال نظام جدارة للتوظيف، وجار حاليا فحص طلبات المعلمات اللاتي قمن بالتسجيل على الموقع، والذي بلغ عددهم حوالى 1493 معلمة،من استقبال الطلبات الجديدة للتوظيف، وسيتم بعد ذلك الإعلان عن مواعيد المطابقة، وأسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية، وسيتم الاستعلام عن نتائج هذه الوظائف،  أسماء المرشحات للوظائف التعليمية اضغط هنا .

لوظائف الشاغرة من خلال:

خطوات التسجيل فى نظام جدارة للوظائف

تسجيل نظام جدارة للتوظيف
تسجيل نظام جدارة للتوظيف

الخطوات اللازم اتباعها للتسجيل في الوظائف التي يتم عرضها على هذا الموقع

1-  يجب أول شيء فعله بعد ، يتم فتح الرابط تسجيل حساب جديد.

2- ثم يتم بعد ذلك إدخال رقم هوية الشخص الذي يريد التقدم للوظيفة وذلك  بالخانة الأولى، ثم يدخل تاريخ ميلاده، وبقية البيانات

3- إكمال التسجيل بنفس الطريقة العادية التي تحدثنا عنها من قبل.

 

تحديث

رابط جدارة يواصل طلبات من المواطنين الراغبين في شغل الوظائف الإدارية وقد أعلن الموقع عن الوظائف الشاغرة المطلوبة عددها 1389  وظيفة شاغرة.

رابط جدارة

(رابط وظائف الرجال المتوفرة عبر جدارة الخدمة المدنية)

(رابط وظائف النساء المتوفرة عبر جدارة الخدمة المدنية)

 

شروط التقديم على الوظائف الصحية عبر جدارة الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدنية أعلنت عن الوظائف التالية بالنسبة الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات التى تناسب لشغل الوظائف الصحية  وعدد الوظائف المطلوبة هي 101 وظيفة شاغرة للرجال، والنساء على النحو التالي :

عدد 20 طبيب مقيم 17 رجل و3 نساء

عدد 11طبيب مقيم أسنان 2 رجال و9 نساء

عدد6 صيدلي 3 رجال و 3 نساء

عدد 16 أخصائي صحي  2 رجال و 14 نساء

عدد 46 فني  5 رجال و 41 نساء

عدد 2 مساعد صحي رجال

للاطلاع على وظائف الرجال عبر الرابط التالي (هنا)
للاطلاع على وظائف النساء عبر الرابط التالي (هنا)

مواعيد تقديم الطلبات في نظام جدارة  :

في الفترة من 29-7-1439  حتى 6-8-1439

تحديث

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439، والتي قد تم التقديم لها إلكترونياً، من خلال نظام جدارة الذي تم إنشاؤه عن طريق وزارة الخدمة المدنية، و الإعلان عن المرشحات للوظائف التعليمية قد تم تأخيره فى الفترة الماضية ، بسبب إجازة عيد الفطر .

يمكن للنساء اللاتي تقدمن على وظائف التعليم للعام الحالي 1439 الاطلاع على النتائج والاستعلام  عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 في وزارة التعليم من هنا وسيساعدهم هذا كثيرا فى معرفة النتيجة، .كما يمكن أيضا الدخول على موقع نظام جدارة وزارة الخدمة المدنية السعودية ، للاستيفاء عن ماهي الأوراق المطلوبة أثناء المقابلة الشخصية.

جدير بالذكر أن نظام جدارة والذي يتم من خلاله التقديم للوظائف، يكون متوفر في أي وقت طوال العام، وهذا يجعل دائماً أى شخص يتقدم، يعمل على تحديث بياناته.